محافظ تعز يتفقد مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى الثورة

img

تعز: تفقد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان, اليوم الأربعاء, مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة للمواطنين. وأطلع المحافظ شمسان يرافقه مدير عام مكتب الصحة الدكتور راجح المليكي على سير العمل في أقسام المستشفى الطبية. وأستمع شمسان من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالرحيم السامعي إلى شرح حول إحتياجات المستشفى والأضرار البالغة التي لحقت به جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية على المدينة . وخلال الزيارة, أكد محافظ تعز على ضرورة استغلال كل القدرات وحشد جميع الطاقات والإمكانيات الموجودة في المستشفى للإسهام في تقديم خدمات طبية جيدة والتعامل مع فيروس كورونا. وأكد شمسان أنه سيتم توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها المستشفى للإرتقاء بخدماته الطبية ولمواجهة فيروس كورونا المستجد بتمويل من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاءه.

تعز:

تفقد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان, اليوم الأربعاء, مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة للمواطنين.

وأطلع المحافظ شمسان يرافقه مدير عام مكتب الصحة الدكتور راجح المليكي على سير العمل في أقسام المستشفى الطبية.

وأستمع شمسان من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالرحيم السامعي إلى شرح حول إحتياجات المستشفى والأضرار البالغة التي لحقت به جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية على المدينة .

وخلال الزيارة, أكد محافظ تعز على ضرورة استغلال كل القدرات وحشد جميع الطاقات والإمكانيات الموجودة في المستشفى للإسهام في تقديم خدمات طبية جيدة والتعامل مع فيروس كورونا.

وأكد شمسان أنه سيتم توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها المستشفى للإرتقاء بخدماته الطبية ولمواجهة فيروس كورونا المستجد بتمويل من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاءه.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة