خطوة نحو “تكميم الأفواه” .. الانتقالي يهدد بغرامة مالية وسجن ستة أشهر لمن ينتقده

img

الجوزاء نيوز - متابعات هدد المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا, بغرامة مالة وسجن نصف سنة, لمن ينتقد إداراته عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وقال الانتقالي في تعميم صادر عن ما يسمى رئيس الادارة الذاتية احمد سعيد بن بريك، إلى مدير أمن عدن، إن "يتم التعميم للناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، أن حالة الطوارئ وإعلان الإدارة الذاتية والخطوات التي اتخذت بتاريخ 25 ابريل، لم تأتي بالصدفة وانما انتاج لتاريخ طويل لنضال شعب الجنوب". وأضاف: "لذلك فإن استحقاقات شعب الجنوب ليست محل سخرية وثرثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وعليه يتم محاسبة كل من يثبت تورطه ببث الدعاية واقلاق السكينة بغرامة مليون وسجن سته أشهر". واستنكر صحفيون ونشطاء سعي الانتقالي المدعوم إماراتيا إلى تكميم الأفواه, معتبرين تلك الخطوة دليلا على ضعفه وفشله, وتأكيدا على استمراره في معاداة الإرادة الشعبية.

الجوزاء نيوز – متابعات
هدد المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا, بغرامة مالة وسجن نصف سنة, لمن ينتقد إداراته عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال الانتقالي في تعميم صادر عن ما يسمى رئيس الادارة الذاتية احمد سعيد بن بريك، إلى مدير أمن عدن، إن “يتم التعميم للناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، أن حالة الطوارئ وإعلان الإدارة الذاتية والخطوات التي اتخذت بتاريخ 25 ابريل، لم تأتي بالصدفة وانما انتاج لتاريخ طويل لنضال شعب الجنوب”.

وأضاف: “لذلك فإن استحقاقات شعب الجنوب ليست محل سخرية وثرثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وعليه يتم محاسبة كل من يثبت تورطه ببث الدعاية واقلاق السكينة بغرامة مليون وسجن سته أشهر”.

واستنكر صحفيون ونشطاء سعي الانتقالي المدعوم إماراتيا إلى تكميم الأفواه, معتبرين تلك الخطوة دليلا على ضعفه وفشله, وتأكيدا على استمراره في معاداة الإرادة الشعبية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة