انتحار شاب يمني في مصر قفزا من “الدور التاسع”

img

الجوزاء نيوز - متابعات انتحر شاب يمني, اليوم الجمعة, ألقى بنفسه من الدور التاسع في شقة التي كان يسكنها مع أخيه في شارع الفيصل بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية. وقالت سفارة اليمن لدى مصر في بيان لها، إن "الشاب عبدالعزيز محمد الذي أقدم على الانتحار اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف، يبلغ من العمر 23 عاما، وينتمي إلى محافظة إب". واضافت أنه بعد إجراء التحقيقات الرسمية وبالعودة إلى السجل الطبي للمواطن المتوفي، اتضح بأنه كان يعاني من مرض نفسي مزمن، وقد وصل إلى مصر رفقة أخيه سام بتاريخ ٢٣ فبراير ٢٠١٨م للعلاج، والقيام ببعض الإجراءات الأخرى المتعلقة بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ونفت السفارة ما تم إثارته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن المتوفي كان أحد العالقين اليمنيين في مصر، أو أنه قد قام بإجراء فحص ال PCR لغرض العودة.

الجوزاء نيوز – متابعات

انتحر شاب يمني, اليوم الجمعة, ألقى بنفسه من الدور التاسع في شقة التي كان يسكنها مع أخيه في شارع الفيصل بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية.

وقالت سفارة اليمن لدى مصر في بيان لها، إن “الشاب عبدالعزيز محمد الذي أقدم على الانتحار اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف، يبلغ من العمر 23 عاما، وينتمي إلى محافظة إب”.

واضافت أنه بعد إجراء التحقيقات الرسمية وبالعودة إلى السجل الطبي للمواطن المتوفي، اتضح بأنه كان يعاني من مرض نفسي مزمن، وقد وصل إلى مصر رفقة أخيه سام بتاريخ ٢٣ فبراير ٢٠١٨م للعلاج، والقيام ببعض الإجراءات الأخرى المتعلقة بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ونفت السفارة ما تم إثارته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن المتوفي كان أحد العالقين اليمنيين في مصر، أو أنه قد قام بإجراء فحص ال PCR لغرض العودة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة