وصول 43 طن من الإمدادات الطبية إلى صنعاء لمواجهة كورونا

img

الجوزاء نيوز - متابعات أعلنت منظمة أطباء بلا حدود الدولية، اليوم السبت، إرسال ثلاث طائرات إلى العاصمة صنعاء، على متنها 43 طن من المواد الطبية ومعدات الحماية الشخصية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد. وقال مكتب المنظمة في اليمن في تغريدة على تويتر، إنها أرسلت 3 طائرات مستأجرة إلى صنعاء، آخر طائرة هبطت في الثاني من شهر يوليو الحالي لتسليم 43 طناً من الإمدادات الطبية والأدوية ومعدات الحماية الشخصية لاستخدامها في استجابة المنظمة لتفشي كوفيد١٩ في اليمن. وحتى مساء الجمعة, سجلت السلطات الصحية في اليمن إصابة (1240) حالة إصابة، و(335) حالة وفاة، و(536) تعافي. ولاتشمل هذه الإحصاءات مناطق سيطرة الحوثيين التي تواصل التكتم على الأرقام الحقيقة لضحايا الفيروس.

الجوزاء نيوز – متابعات

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود الدولية، اليوم السبت، إرسال ثلاث طائرات إلى العاصمة صنعاء، على متنها 43 طن من المواد الطبية ومعدات الحماية الشخصية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال مكتب المنظمة في اليمن في تغريدة على تويتر، إنها أرسلت 3 طائرات مستأجرة إلى صنعاء، آخر طائرة هبطت في الثاني من شهر يوليو الحالي لتسليم 43 طناً من الإمدادات الطبية والأدوية ومعدات الحماية الشخصية لاستخدامها في استجابة المنظمة لتفشي كوفيد١٩ في اليمن.

وحتى مساء الجمعة, سجلت السلطات الصحية في اليمن إصابة (1240) حالة إصابة، و(335) حالة وفاة، و(536) تعافي.

ولاتشمل هذه الإحصاءات مناطق سيطرة الحوثيين التي تواصل التكتم على الأرقام الحقيقة لضحايا الفيروس.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة