الضالع: الجيش يحرز تقدما ومقتل العشرات من مليشيا الحوثي في مريس

img

الجوزاء نيوز - متابعات أعلن الجيش الوطني، السبت، السيطرة على مواقع "مهمة" في محافظة الضالع (جنوب اليمن)، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي. وقال موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية، إن قوات الجيش شنت اليوم السبت، هجوما واسعا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في جبهة مريس شمالي محافظة الضالع. وأضاف الموقع أن قوات الجيش، حررت خلال هجوم، قرى "الزيلة"، و”قهرة”، و”سون”، وعدد من المواقع غرب منطقة مريس، مشيرًا إلى أن الجيش لا يزال يواصل تقدمه وسط تهاوي في صفوف المليشيا. وبحسب الموقع، فإن مدفعية الجيش قصفت تعزيزات الحوثيين القادمة إلى مناطق المواجهات، وكبدتهم خسائر. وذكر أن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، فيما لاذ البقية بالفرار باتجاه مديرية دمت.

الجوزاء نيوز – متابعات

أعلن الجيش الوطني، السبت، السيطرة على مواقع “مهمة” في محافظة الضالع (جنوب اليمن)، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي.

وقال موقع “سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع اليمنية، إن قوات الجيش شنت اليوم السبت، هجوما واسعا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في جبهة مريس شمالي محافظة الضالع.

وأضاف الموقع أن قوات الجيش، حررت خلال هجوم، قرى “الزيلة”، و”قهرة”، و”سون”، وعدد من المواقع غرب منطقة مريس، مشيرًا إلى أن الجيش لا يزال يواصل تقدمه وسط تهاوي في صفوف المليشيا.

وبحسب الموقع، فإن مدفعية الجيش قصفت تعزيزات الحوثيين القادمة إلى مناطق المواجهات، وكبدتهم خسائر.

وذكر أن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، فيما لاذ البقية بالفرار باتجاه مديرية دمت.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة