“انهيار” غير مسبوق للريال اليمني

img

الجوزاء نيوز - عدن انهارت العملة الوطنية في تعاملات اليوم الاثنين 31 اغسطس2020, مسجلة ادنى مستوى في قيمتها أمام العملات الأجنبية. وقالت مصادر مصرفية في العاصمة المؤقتة أن سعر صرف الدولار الواحد في عدن تجاوز اليوم حاجز الـ 800 ريال فيما وصل الريال السعودي الى اكثر من 200. ولأول مرة في تاريخ الريال اليمني يصل فيها سعر الدولار الى اكثر من 800 ريال مع توقعات بمواصلة انهيار العملة لتصل الى 1000 ريال مقابل الدولار الواحد. ويأتي هذا الانهيار في ظل غياب تام للحكومة اليمنية . ويرافق هذا الانهيار في العملة الوطنية ارتفاع جنوني في أسعار المواد الغذائية, وهو ما يعني تفاقم معاناة المواطنين, خصوصا في ظل توقف المرتبات.

الجوزاء نيوز – عدن

انهارت العملة الوطنية في تعاملات اليوم الاثنين 31 اغسطس2020, مسجلة ادنى مستوى في قيمتها أمام العملات الأجنبية.

وقالت مصادر مصرفية في العاصمة المؤقتة أن سعر صرف الدولار الواحد في عدن تجاوز اليوم حاجز الـ 800 ريال فيما وصل الريال السعودي الى اكثر من 200.

ولأول مرة في تاريخ الريال اليمني يصل فيها سعر الدولار الى اكثر من 800 ريال مع توقعات بمواصلة انهيار العملة لتصل الى 1000 ريال مقابل الدولار الواحد.

ويأتي هذا الانهيار في ظل غياب تام للحكومة اليمنية .

ويرافق هذا الانهيار في العملة الوطنية ارتفاع جنوني في أسعار المواد الغذائية, وهو ما يعني تفاقم معاناة المواطنين, خصوصا في ظل توقف المرتبات.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة