استشهاد برلماني إصلاحي في معارك مع مليشيا الحوثي بـ”مأرب”

img

الجوزاء نيوز - مأرب استشهد، اليوم الأربعاء، عضو مجلس النواب, القيادي الإصلاحي الشيخ "ربيش وهبان العليي"، في مواجهات مع مليشيا الحوثي، في محافظة مأرب، شرقي البلاد. وقالت مصادر محلية، إن القيادي الإصلاحي، والشيخ القبلي البارز "ربيش العليي"، استشهد، أثناء تصديه لمليشيا الحوثي، خلال المواجهات التي اندلعت في جبهة المخدرة، غربي مأرب. وفقا ليمن شباب والشيخ "العليي" هو شيخ مشائخ الحيمتين، وأحد أبرز الوجاهات والقيادات القبلية والسياسية بمحافظة صنعاء. وشغل الشيخ وهبان العليي، منصب نائب رئيس مجلس مقاومة صنعاء، والذي تم تشكيله في مأرب، عقب انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة في سبتمبر 2014. ويعد الشيخ "العليي" عضو مجلس النواب عن الدائرة 221، بمديرية الحيمة الخارجية، وعضو الكتلة البرلمانية لنواب حزب التجمع اليمني للإصلاح. كما شغل في البرلمان لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين.

الجوزاء نيوز – مأرب

استشهد، اليوم الأربعاء، عضو مجلس النواب, القيادي الإصلاحي الشيخ “ربيش وهبان العليي”، في مواجهات مع مليشيا الحوثي، في محافظة مأرب، شرقي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي الإصلاحي، والشيخ القبلي البارز “ربيش العليي”، استشهد، أثناء تصديه لمليشيا الحوثي، خلال المواجهات التي اندلعت في جبهة المخدرة، غربي مأرب. وفقا ليمن شباب

والشيخ “العليي” هو شيخ مشائخ الحيمتين، وأحد أبرز الوجاهات والقيادات القبلية والسياسية بمحافظة صنعاء.

وشغل الشيخ وهبان العليي، منصب نائب رئيس مجلس مقاومة صنعاء، والذي تم تشكيله في مأرب، عقب انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة في سبتمبر 2014.

ويعد الشيخ “العليي” عضو مجلس النواب عن الدائرة 221، بمديرية الحيمة الخارجية، وعضو الكتلة البرلمانية لنواب حزب التجمع اليمني للإصلاح.

كما شغل في البرلمان لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة