استهداف التعليم.. المليشيا الحوثية تجري تعديلات إضافية على مقرر اللغة العربية للصف الأول والرابع

img

الجوزاء نيوز - متابعات تواصل مليشيا الحوثي إحداث تغييرات في المناهج التعليمية, بما يتوافق مع أفكارها وعقائدها المنحرفة الدخيلة على المجتمع اليمني. وقالت وكالة سبأ الحوثية إن لجنة مناهج الحوثيين أقرت تعديلات جديدة على المناهج. وبحسب الوكالة فإن لجنة يقودها همدان الشامي أقرت تعديلات إضافية جديدة على مقرر اللغة العربية للصف الأول والرابع. وتستهدف المليشيا الحوثية مناهج التعليم, فتحذف المقررات المتعلقة بثورة 26 سبتمبر, حيث أحدثت المليشيا تغييرات سابقة في مناهج التربية الوطنية, فاعتبرت الهادي شخصية وطنية وصالح الصماد وشاعر يدعى الهبل شخصيات قيادية في التاريخ اليمني. وكانت المليشيا قد أحدثت تعديلات سابقة على كتب التاريخ والإسلامية والتربية الوطنية واللغة العربية, حيث حذفت بعضا من الدورس وأضافت موضوعات وأفكارا تدعم الإمامة. يذكر أن أول طلب للمليشيا بعد إسقاطها صنعاء هو تشكيل لجنة لتعديل المناهج.

الجوزاء نيوز – متابعات

تواصل مليشيا الحوثي إحداث تغييرات في المناهج التعليمية, بما يتوافق مع أفكارها وعقائدها المنحرفة الدخيلة على المجتمع اليمني.

وقالت وكالة سبأ الحوثية إن لجنة مناهج الحوثيين أقرت تعديلات جديدة على المناهج.

وبحسب الوكالة فإن لجنة يقودها همدان الشامي أقرت تعديلات إضافية جديدة على مقرر اللغة العربية للصف الأول والرابع.

وتستهدف المليشيا الحوثية مناهج التعليم, فتحذف المقررات المتعلقة بثورة 26 سبتمبر, حيث أحدثت المليشيا تغييرات سابقة في مناهج التربية الوطنية, فاعتبرت الهادي شخصية وطنية وصالح الصماد وشاعر يدعى الهبل شخصيات قيادية في التاريخ اليمني.

وكانت المليشيا قد أحدثت تعديلات سابقة على كتب التاريخ والإسلامية والتربية الوطنية واللغة العربية, حيث حذفت بعضا من الدورس وأضافت موضوعات وأفكارا تدعم الإمامة.

يذكر أن أول طلب للمليشيا بعد إسقاطها صنعاء هو تشكيل لجنة لتعديل المناهج.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة