الحديدة.. القوات المشتركة تعلن صد هجوم حوثي واسع

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أعلنت القوات المشتركة الجمعة أنها تصدت لهجوم واسع شنته مليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة.   وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة في بيان، إن القوات المشتركة، تمكنت من كسر هجوم مسلح واسع شنته مجاميع تابعة لمليشيات الحوثي في الدريهمي جنوب الحديدة، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.   وأضاف البيان أن "قوات اللواء الأول عمالقة خاضت اشتباكات مسلحة عنيفة مع مسلحي مليشيات الحوثي في قطاع الدريهمي استمرت لساعات واستُخدِمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة".   وذكر أن المواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية.   وللأسبوع الثاني على التوالي، تتصاعد حدة المعارك بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي، لا سيما في مديريتي الدريهمي وحيس، ما أسقط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعلنت القوات المشتركة الجمعة أنها تصدت لهجوم واسع شنته مليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة.

 

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة في بيان، إن القوات المشتركة، تمكنت من كسر هجوم مسلح واسع شنته مجاميع تابعة لمليشيات الحوثي في الدريهمي جنوب الحديدة، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأضاف البيان أن “قوات اللواء الأول عمالقة خاضت اشتباكات مسلحة عنيفة مع مسلحي مليشيات الحوثي في قطاع الدريهمي استمرت لساعات واستُخدِمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.

 

وذكر أن المواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية.

 

وللأسبوع الثاني على التوالي، تتصاعد حدة المعارك بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي، لا سيما في مديريتي الدريهمي وحيس، ما أسقط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة