مسؤول حكومي يكشف أن صفقة تبادل الأسرى والمختطفين تشمل خمسة صحفيين (أسماء)

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة كشف مسؤول يمني، اليوم الخميس، عن وجود خمسة من الصحفيين المختطفين لدى مليشيا الحوثي ضمن صفقة تبادل الأسرى والمختطفين التي بدأت اليوم، بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي. وقال وكيل وزارة الإعلام محمد قيزان، في تغريدة على "تويتر"، إن "صفقة تبادل الأسرى اليوم ستشمل خمسة صحفيين هم، هشام طرموم وهشام اليوسفي وهيثم عبدالرحمن الشهاب وعصام أمين بالغيث وحسن عناب" (مختطفون من نحو 6 سنوات). وأكد قيزان أن "هناك جهود كبيرة تبذل للإفراج عن الـ 4 الصحفيين الآخرين الذين رفض الحوثيون إطلاق سراحهم ضمن صفقة اليوم"، حسب قوله. وبدأت اليوم المرحلة الأولى من عملية التبادل حيث شملت 480 أسيرا حوثيا مقابل و250 تابعين للحكومة، في حين ستتم عملية تبادل الدفعة الثانية غدا الجمعة بالإفراج عن 200 أسير حوثي مقابل 251 أسيرا من المقاومة الجنوبية وسيتم نقلهم عبر مطاري صنعاء وعدن.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

كشف مسؤول يمني، اليوم الخميس، عن وجود خمسة من الصحفيين المختطفين لدى مليشيا الحوثي ضمن صفقة تبادل الأسرى والمختطفين التي بدأت اليوم، بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي.

وقال وكيل وزارة الإعلام محمد قيزان، في تغريدة على “تويتر”، إن “صفقة تبادل الأسرى اليوم ستشمل خمسة صحفيين هم، هشام طرموم وهشام اليوسفي وهيثم عبدالرحمن الشهاب وعصام أمين بالغيث وحسن عناب” (مختطفون من نحو 6 سنوات).

وأكد قيزان أن “هناك جهود كبيرة تبذل للإفراج عن الـ 4 الصحفيين الآخرين الذين رفض الحوثيون إطلاق سراحهم ضمن صفقة اليوم”، حسب قوله.

وبدأت اليوم المرحلة الأولى من عملية التبادل حيث شملت 480 أسيرا حوثيا مقابل و250 تابعين للحكومة، في حين ستتم عملية تبادل الدفعة الثانية غدا الجمعة بالإفراج عن 200 أسير حوثي مقابل 251 أسيرا من المقاومة الجنوبية وسيتم نقلهم عبر مطاري صنعاء وعدن.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة