الأرصاد: لا مخاطر على اليمن من المنخفض الجوي

img

الجوزاء نيوز - متابعات أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في عدن، رصد منخفض جوي محتمل شرق بحر العرب، يبعد عن صلاله العمانية، بنحو 1600 كيلو ويتحرك غرب جنوب غرب. وأوضحت الهيئة في النشرة الجوية للطقس المتوقع خلال الـ24 الساعة المقبلة، أنه لا تأثير محتمل حتى الأن على اليمن، سوى اضطرابات بحرية في أعالي البحر القريبة من المنخفض. وفي وقت سابق من السبت، أفادت الأرصاد العمانية، باستمرار حركة المنخفض المداري غربًا نحو وسط بحر العرب في حين يتمركز مرتفع جوي على شبه الجزيرة العربية. وأشارت إلى عدم تقدم الحالة المدارية باتجاه سواحل سلطنة عمان إضافة إلى ارتفاع قيم رياح القص مما يحد من فرص تطور الحالة إلى منخفض مداري عميق.

الجوزاء نيوز – متابعات

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في عدن، رصد منخفض جوي محتمل شرق بحر العرب، يبعد عن صلاله العمانية، بنحو 1600 كيلو ويتحرك غرب جنوب غرب.

وأوضحت الهيئة في النشرة الجوية للطقس المتوقع خلال الـ24 الساعة المقبلة، أنه لا تأثير محتمل حتى الأن على اليمن، سوى اضطرابات بحرية في أعالي البحر القريبة من المنخفض.

وفي وقت سابق من السبت، أفادت الأرصاد العمانية، باستمرار حركة المنخفض المداري غربًا نحو وسط بحر العرب في حين يتمركز مرتفع جوي على شبه الجزيرة العربية.

وأشارت إلى عدم تقدم الحالة المدارية باتجاه سواحل سلطنة عمان إضافة إلى ارتفاع قيم رياح القص مما يحد من فرص تطور الحالة إلى منخفض مداري عميق.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة