الجيش الوطني يحرر مواقع مهمة شمالي الجوف

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أعلن الحيش الوطني، الأحد، تحرير مواقع مهمة وحاكمة في مديرية خب والشعف، وتكبيد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة، شمالي محافظة الجوف.   وقال مصدر عسكري ميداني إن قوات الجيش الوطني شنت اليوم الأحد هجوماً كاسحاً على عدد من مواقع المليشيا الحوثية المتمردة في المهاشمة، جنوبي معسكر الخنجر، لتتمكن من إسقاطها والسيطرة عليها بعد معارك عنيفة. وفقا لسبتمبر نت.   وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية، المدعومة من إيران، إضافة إلى تدمير عربتين عسكريتين تابعة للمليشيا.   ولفت المصدر إلى أن الهجوم جاء عقب هجوم شنته المليشيا في وقت متأخر من مساء أمس السبت على عدد من مواقع الجيش، والذي تمكنت قوات الجيش من كسره، وتكبيد المليشيا عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.   وفي السادس من أكتوبر الجاري، أعلنت قوات الجيش تحرير معسكر الخنجر الإستراتيجي والمواقع المحيطة به بالكامل شمال مدينة الحزم، وكبدت المليشيا الحوثي خسائر فادحة.  

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعلن الحيش الوطني، الأحد، تحرير مواقع مهمة وحاكمة في مديرية خب والشعف، وتكبيد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة، شمالي محافظة الجوف.

 

وقال مصدر عسكري ميداني إن قوات الجيش الوطني شنت اليوم الأحد هجوماً كاسحاً على عدد من مواقع المليشيا الحوثية المتمردة في المهاشمة، جنوبي معسكر الخنجر، لتتمكن من إسقاطها والسيطرة عليها بعد معارك عنيفة. وفقا لسبتمبر نت.

 

وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية، المدعومة من إيران، إضافة إلى تدمير عربتين عسكريتين تابعة للمليشيا.

 

ولفت المصدر إلى أن الهجوم جاء عقب هجوم شنته المليشيا في وقت متأخر من مساء أمس السبت على عدد من مواقع الجيش، والذي تمكنت قوات الجيش من كسره، وتكبيد المليشيا عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

 

وفي السادس من أكتوبر الجاري، أعلنت قوات الجيش تحرير معسكر الخنجر الإستراتيجي والمواقع المحيطة به بالكامل شمال مدينة الحزم، وكبدت المليشيا الحوثي خسائر فادحة.

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة