منذ مطلع أكتوبر الجاري.. الجيش يعلن مقتل أكثر من 800 حوثي

img

الجوزاء نيوز - متابعات كشف الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، عن حصيلة كبيرة لخسائر مليشيا الحوثي خلال شهر أكتوبر الجاري خلال المعارك التي دارت بين الطرفين في جبهات محافظتي الجوف ومأرب.   وقال موقع "سبتمبر نت"، الناطق باسم الجيش في بيان، إن واقع الخسائر البشرية للحوثيين أضعاف الإحصائيات المنشورة.   وأضاف أن واقع المعارك اليومية والغارات الجوية تشير إلى مقتل أكثر من 800 عنصر حوثي منذ مطلع الشهر الجاري، أغلبهم سقطوا في محافظتي الجوف، ومأرب التي تشهد معارك هي الأعنف ولا تزال مستمرة.   وذكر أن إحصائيات الدفن للجماعة، تشير إلى أنه منذ مطلع الشهر الجاري وحتى اليوم الثلاثاء، شيعت مليشيات الحوثي أكثر من (600) قتيل بينهم (154) قياديًا ميدانيًا، ينتحلون رتبًا عسكرية في 13 محافظة.   وأشار إلى أن مليشيات الحوثي شيعت في أمانة العاصمة صنعاء وحدها، منذ مطلع الشهر الجاري (178) قتيلاً من عناصرها، بينهم (67) قياديًا ميدانيًا، ينتحلون رتبًا عسكرية.   وخلال سبتمبر الفائت، أعلن الجيش الوطني أن عدد قتلى مليشيا الحوثي بلغ أكثر من 1000 قتيل بينهم 215 من القيادات الميدانية، في ذات الشهر.

الجوزاء نيوز – متابعات

كشف الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، عن حصيلة كبيرة لخسائر مليشيا الحوثي خلال شهر أكتوبر الجاري خلال المعارك التي دارت بين الطرفين في جبهات محافظتي الجوف ومأرب.

 

وقال موقع “سبتمبر نت”، الناطق باسم الجيش في بيان، إن واقع الخسائر البشرية للحوثيين أضعاف الإحصائيات المنشورة.

 

وأضاف أن واقع المعارك اليومية والغارات الجوية تشير إلى مقتل أكثر من 800 عنصر حوثي منذ مطلع الشهر الجاري، أغلبهم سقطوا في محافظتي الجوف، ومأرب التي تشهد معارك هي الأعنف ولا تزال مستمرة.

 

وذكر أن إحصائيات الدفن للجماعة، تشير إلى أنه منذ مطلع الشهر الجاري وحتى اليوم الثلاثاء، شيعت مليشيات الحوثي أكثر من (600) قتيل بينهم (154) قياديًا ميدانيًا، ينتحلون رتبًا عسكرية في 13 محافظة.

 

وأشار إلى أن مليشيات الحوثي شيعت في أمانة العاصمة صنعاء وحدها، منذ مطلع الشهر الجاري (178) قتيلاً من عناصرها، بينهم (67) قياديًا ميدانيًا، ينتحلون رتبًا عسكرية.

 

وخلال سبتمبر الفائت، أعلن الجيش الوطني أن عدد قتلى مليشيا الحوثي بلغ أكثر من 1000 قتيل بينهم 215 من القيادات الميدانية، في ذات الشهر.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة