تعز .. “وكيل أول” يتفقد سير العمل في مشاريع تأهيل شبكة الصرف الصحي بالمحافظة

img

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

تفقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي، صباح اليوم الأربعاء، سير العمل في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي بمديرية المظفر غربي المحافظة.

 

وينفذ المشروع الصندوق الإجتماعي للتنمية بدعم من المنحة الألمانية.

 

وأكد وكيل أول المحافظة على أهمية هذا المشروع في تحسين الوضع البيئي للمحافظة والارتقاء بالبنية التحتية لها في المستقبل.

 

وشدد المخلافي على أهمية الالتزام بالمواصفات الهندسية في التنفيذ والانجاز بالموعد المحدد.

 

وأشاد وكيل أول بدور الصندوق الإجتماعي للتنمية في تبنى مشاريع انسانية تلامس الاحتياجات المجتمعية الاساسية وتحقق الهدف التنموي المنشود.

 

واستمع الوكيل المخلافي من الفريق الهندسي التابع للصندوق الإجتماعي إلى شرح مفصل عن المشاريع الذي يبلغ طول أنابيب الصرف الصحي فيها الى 11 كيلو ونصف بتكلفة تصل الى مليون دولار $ والذي سيساهم في إنهاء إشكالية طفح المجاري وسط المدينة. وفقا لمكتب إعلام المحافظة

 

إلى ذلك تفقد وكيل أول المحافظة على الترتيبات الأخيره في مشروع تأهيل محطة ضخ المجاري في منطقة وادي القاضي التابع للمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بتمويل من الصندوق التمويل الإنساني اليمني (YHF) بتكلفة تصل الى مائة وعشره الف دولار $ والذي تنفذه جمعية بناء الخيرية للتنمية.

 

وأكد المخلافي، على أهمية وضع المعالجات الكاملة والنهائية للبدء في تدشين المشروع. مشيرا إلى حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات لتنفيذ المشروع.

 

رافق الوكيل المخلافي في الزيارة التفقدية مدير عام مديرية المظفر سمير عبدالإله ومدير عام مؤسسة المياه المهندس حسن المجاهد.

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة