شرطة تعز تعلن القبض على أحد المطلوبين أمنيا

img

الجوزاء نيوز - تعز أعلنت شرطة تعز، اليوم السبت، أن أجهزتها الأمنية ضبطت مطلوبا أمنيا أقدم على ارتكاب جريمة قتل قبل خمس سنوات. وقال مركز الاعلام الامني بشرطة المحافظة إن الاجهزة الامنية ألقت القبض على المدعو (أ .ي .ق) والمتهم بقتل المجني عليه المواطن محمد قاسم اسماعيل القاضي قبل خمس سنوات وظل هاربا منذ تلك الفترة وأضاف "بحسب بلاغ ادارة البحث الجنائي فإن لجاني أقدم على ارتكاب الجريمة في يوم الخميس 30 ديسمبر من العام 2015 بعد أن حاول دخول المستشفى الجمهوري حينها بسلاحه الآلي بحجة أن ابنه مصاب وأثناء اعتراضه من قبل حراسة المستشفى قام بإطلاق النار من سلاحه الآلي إلى فوق جدار المستشفى وارتدت إحدى الطلقات إلى جسد المجني عليه ما أدى إلى وفاته على الفور". وأشار الاعلام الامني إلى أن الجاني فر بعد ارتكابه للجريمة وظل يتهرب منذ تلك الفترة وأنه تم تعقبه وضبطه فور عودته. وأوضح أن الأجهزة الأمنية قامت برصد المتهم وتحديد مكان تواجده الذي عاد إليه بعد فترة هروبه وجمع المعلومات عنه قيل ان تقوم بإلقاء القبض عليه وإيداعه في الحجز لإستكمال الإجراءات القانونية بحقه وجمع محاضر جمع الاستدلالات وسيتم إحالته للجهات المختصة لينال جزاءه الرادع . وقبل أيام، كشف التقرير الامني لشهر أكتوبر الماضي الصادر عن إدارة عام شرطة محافظة تعز، عن تسجيل نسبة 78 ٪ في ضبط للجريمة، مشيرا إلى أن إجمالي عدد القضايا الجنائية المرصودة بلغت 254 جريمة بذات الشهر. وبحسب التقرير، بلغ عدد الجرائم المضبوطة منها عدد 198جريمة، فيما وقفت عدد الجرائم الغير مضبوطة عند 56 جريمة، من إجمالي 254.

الجوزاء نيوز – تعز

أعلنت شرطة تعز، اليوم السبت، أن أجهزتها الأمنية ضبطت مطلوبا أمنيا أقدم على ارتكاب جريمة قتل قبل خمس سنوات.

وقال مركز الاعلام الامني بشرطة المحافظة إن الاجهزة الامنية ألقت القبض على المدعو (أ .ي .ق) والمتهم بقتل المجني عليه المواطن محمد قاسم اسماعيل القاضي قبل خمس سنوات وظل هاربا منذ تلك الفترة

وأضاف “بحسب بلاغ ادارة البحث الجنائي فإن لجاني أقدم على ارتكاب الجريمة في يوم الخميس 30 ديسمبر من العام 2015 بعد أن حاول دخول المستشفى الجمهوري حينها بسلاحه الآلي بحجة أن ابنه مصاب وأثناء اعتراضه من قبل حراسة المستشفى قام بإطلاق النار من سلاحه الآلي إلى فوق جدار المستشفى وارتدت إحدى الطلقات إلى جسد المجني عليه ما أدى إلى وفاته على الفور”.

وأشار الاعلام الامني إلى أن الجاني فر بعد ارتكابه للجريمة وظل يتهرب منذ تلك الفترة وأنه تم تعقبه وضبطه فور عودته.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية قامت برصد المتهم وتحديد مكان تواجده الذي عاد إليه بعد فترة هروبه وجمع المعلومات عنه قيل ان تقوم بإلقاء القبض عليه وإيداعه في الحجز لإستكمال الإجراءات القانونية بحقه وجمع محاضر جمع الاستدلالات وسيتم إحالته للجهات المختصة لينال جزاءه الرادع .

وقبل أيام، كشف التقرير الامني لشهر أكتوبر الماضي الصادر عن إدارة عام شرطة محافظة تعز، عن تسجيل نسبة 78 ٪ في ضبط للجريمة، مشيرا إلى أن إجمالي عدد القضايا الجنائية المرصودة بلغت 254 جريمة بذات الشهر.

وبحسب التقرير، بلغ عدد الجرائم المضبوطة منها عدد 198جريمة، فيما وقفت عدد الجرائم الغير مضبوطة عند 56 جريمة، من إجمالي 254.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة