وزير الخارجية يوجه بوقف التعامل مع ما تسمى “حكومة الأطفال”

img

الجوزاء نيوز - متابعات وجه وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اليمنية محمد الحضرمي بوقف التعامل مع ما تسمى بحكومة الأطفال. وقال الوزير الحضرمي في مذكرة رسمية بعثها إلى البعثات الدبلوماسية والقنصلية "بالإشارة إلى تعميم الوزارة رقم 6564 / 8 / 18 / 1 بتأريخ 2 / 8 / 2018 بشأن تقديم التسهيلات اللازمة لما سمي حكومة شباب وأطفال اليمن، تقضي التوجيهات بالتوقف عن العمل بما ورد في التعميم المشار إليه". وكان نشطاء أطلقوا حملة انتقادات واسعة لما تسمى حكومة الأطفال بعد أن ظهر أعضاؤها بشكل مستفز في عدد من وسائل الإعلام، وتناول أخبار تتحدث عن مبالغ خيالية يتقاضونها في ظل الأوضاع الكارثية التي تعيشها اليمن.

الجوزاء نيوز – متابعات

وجه وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اليمنية محمد الحضرمي بوقف التعامل مع ما تسمى بحكومة الأطفال.

وقال الوزير الحضرمي في مذكرة رسمية بعثها إلى البعثات الدبلوماسية والقنصلية “بالإشارة إلى تعميم الوزارة رقم 6564 / 8 / 18 / 1 بتأريخ 2 / 8 / 2018 بشأن تقديم التسهيلات اللازمة لما سمي حكومة شباب وأطفال اليمن، تقضي التوجيهات بالتوقف عن العمل بما ورد في التعميم المشار إليه”.

وكان نشطاء أطلقوا حملة انتقادات واسعة لما تسمى حكومة الأطفال بعد أن ظهر أعضاؤها بشكل مستفز في عدد من وسائل الإعلام، وتناول أخبار تتحدث عن مبالغ خيالية يتقاضونها في ظل الأوضاع الكارثية التي تعيشها اليمن.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة