تظاهرة في تعز تستنكر إيقاف صرف رواتب الشهداء

img

الجوزاء نيوز - تعز تظاهر العشرات من أسر الشهداء في مدينة تعز اليوم الأربعاء احتجاجًا على إيقاف وزارة المالية صرف مرتبات أسر الشهداء بالمحافظة. وشارك في التظاهرة التي دعت اليها الرابطة الوطنيةِ لأسرِ الشهداء، عدد من أطفال الشهداء ورفعوا لافتات كُتب عليها: "أريد راتب أبي أو إعادة أبي حيا ليوفر لنا لقمة العيش" و "أين راتب أبي يا محافظ تعز" و" خمس سنوات وأسر الشهداء دون رواتب". وطالب المحتجون بسرعة صرف مستحقات ورواتب شهداء المحافظة لعدد 543 شهيدا، معتبرين التخلي عن صرف مستحقات الشهداء بأنها خيانة لا تقل عن الانقلاب. واستنكرت الرابطة، في بيان "الصمت المخزي للقيادة السياسية والخذلان المتعمد للجهات المالية الرسمية لصرف مستحقات أسر الشهداء". وحملة الرئاسة والحكومة والسلطة المحلية بتعز مسؤولية التجاهل المستمر. وطالب البيان بسرعة صرف رواتب الشهداء والعمل على انتظام صرفها شهريا وبصورة عاجلة. كما طالبت الرابطة بمعالجة الوضع المعيشي لأسر 3 آلاف  شهيد  من المدنيين والذين سقطوا بسبب القصف الحوثي  المتواصل على مدينة وأرياف تعز. ودعا البيان إلى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بترقية كل شهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبرتبة ملازم أول وانتظام صرف الاكراميات المنقطعة منذ عام.

الجوزاء نيوز – تعز

تظاهر العشرات من أسر الشهداء في مدينة تعز اليوم الأربعاء احتجاجًا على إيقاف وزارة المالية صرف مرتبات أسر الشهداء بالمحافظة.

وشارك في التظاهرة التي دعت اليها الرابطة الوطنيةِ لأسرِ الشهداء، عدد من أطفال الشهداء ورفعوا لافتات كُتب عليها: “أريد راتب أبي أو إعادة أبي حيا ليوفر لنا لقمة العيش” و “أين راتب أبي يا محافظ تعز” و” خمس سنوات وأسر الشهداء دون رواتب”.

وطالب المحتجون بسرعة صرف مستحقات ورواتب شهداء المحافظة لعدد 543 شهيدا، معتبرين التخلي عن صرف مستحقات الشهداء بأنها خيانة لا تقل عن الانقلاب.

واستنكرت الرابطة، في بيان “الصمت المخزي للقيادة السياسية والخذلان المتعمد للجهات المالية الرسمية لصرف مستحقات أسر الشهداء”.

وحملة الرئاسة والحكومة والسلطة المحلية بتعز مسؤولية التجاهل المستمر.

وطالب البيان بسرعة صرف رواتب الشهداء والعمل على انتظام صرفها شهريا وبصورة عاجلة.

كما طالبت الرابطة بمعالجة الوضع المعيشي لأسر 3 آلاف  شهيد  من المدنيين والذين سقطوا بسبب القصف الحوثي  المتواصل على مدينة وأرياف تعز.

ودعا البيان إلى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بترقية كل شهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبرتبة ملازم أول وانتظام صرف الاكراميات المنقطعة منذ عام.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة