صحفي يمني: بن عديو يكتب تاريخًا جديدا لشبوة

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   قال الصحفي اليمني سمير النمري إن محافظ شبوة يكتب تأريخًا جديدا مليئًا بالمشاريع للمحافظة. وأوضح النمري في منشور على صفحته بالفيسبوك "لم يستسلم محافظ شبوة لعبث الإمارات ورفضها التام الخروج من ميناء بلحاف فقام وخلال شهور قليلة بإنشاء ميناء جديد في منطقة قنا على ساحل بحر العرب وتزامن ذلك مع وصول سفينة تحمل مشتقات نفطية للمحافظة". وأضاف النمري أن "بن عديو ليس مجرد محافظ فقط، بل قائد سياسي يكتب تاريخاً جديداً لمحافظة شبوة من خلال مشروعات خدمية استراتيجية". ولفت إلى أن هذه المشاريع الخدمية "سيكون لها أثر إيجابي خلال السنوات القادمة". وصباح اليوم الأربعاء، افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو المرحلة الأولى من مشروع ميناء قنا النفطي والتجاري بالشريط الساحلي بمديرية رضوم. ودشن بن عديو، عملية تفريغ أول الشحنات النفطية الواصلة الى الميناء والتي تقدر بسبعة عشر ألف طن. وقال ابن عديو إن مزايا الميناء الطبيعية والملاحية تؤهله بأن يكون في مصاف الموانئ اليمنية الكبيرة، بما يساهم في رفع القدرات المالية والاقتصادية بالمحافظة وتعزيز الحركة التجارية والاستثمارية في محافظات اقليمي سبأ وحضرموت.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

قال الصحفي اليمني سمير النمري إن محافظ شبوة يكتب تأريخًا جديدا مليئًا بالمشاريع للمحافظة.

وأوضح النمري في منشور على صفحته بالفيسبوك “لم يستسلم محافظ شبوة لعبث الإمارات ورفضها التام الخروج من ميناء بلحاف فقام وخلال شهور قليلة بإنشاء ميناء جديد في منطقة قنا على ساحل بحر العرب وتزامن ذلك مع وصول سفينة تحمل مشتقات نفطية للمحافظة”.

وأضاف النمري أن “بن عديو ليس مجرد محافظ فقط، بل قائد سياسي يكتب تاريخاً جديداً لمحافظة شبوة من خلال مشروعات خدمية استراتيجية”.

ولفت إلى أن هذه المشاريع الخدمية “سيكون لها أثر إيجابي خلال السنوات القادمة”.

وصباح اليوم الأربعاء، افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو المرحلة الأولى من مشروع ميناء قنا النفطي والتجاري بالشريط الساحلي بمديرية رضوم.

ودشن بن عديو، عملية تفريغ أول الشحنات النفطية الواصلة الى الميناء والتي تقدر بسبعة عشر ألف طن.

وقال ابن عديو إن مزايا الميناء الطبيعية والملاحية تؤهله بأن يكون في مصاف الموانئ اليمنية الكبيرة، بما يساهم في رفع القدرات المالية والاقتصادية بالمحافظة وتعزيز الحركة التجارية والاستثمارية في محافظات اقليمي سبأ وحضرموت.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة