شبوة.. ميناء قنا يستقبل ثلاث سفن نفطية

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة استقبل ميناء قنا الجديد في شبوة ثلاث سفن نفطية وذلك بعد أيام قليلة من تدشين المرحلة الأولى من إنشائه. وقالت مصادر محلية في محافظة شبوة إن ثلاث سفن نفطية لتجار نفط يمنيين وصلت إلى الميناء وبدأت تفريغ حمولتها لتغطية السوق في المحافظة. والأسبوع الفائت، افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، المرحلة الأولى من مشروع ميناء قنا النفطي والتجاري بالشريط الساحلي بمديرية رضوم. وقال ابن عديو إن مزايا الميناء الطبيعية والملاحية تؤهله بأن يكون في مصاف الموانئ اليمنية الكبيرة، بما يساهم في رفع القدرات المالية والاقتصادية بالمحافظة وتعزيز الحركة التجارية والاستثمارية في محافظات اقليمي سبأ وحضرموت. ولاقى افتتاح ميناء قنا انزعاجًا واسعا في أوساط مليشيا الانتقالي ومختلف أدوات الإمارات. وتعد محافظة شبوة الغنية بالنفط والغاز من أهم المحافظات المحررة التي تشهد استقرارا وتنمية وتنجز فيها العديد من المشاريع.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

استقبل ميناء قنا الجديد في شبوة ثلاث سفن نفطية وذلك بعد أيام قليلة من تدشين المرحلة الأولى من إنشائه.

وقالت مصادر محلية في محافظة شبوة إن ثلاث سفن نفطية لتجار نفط يمنيين وصلت إلى الميناء وبدأت تفريغ حمولتها لتغطية السوق في المحافظة.

والأسبوع الفائت، افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، المرحلة الأولى من مشروع ميناء قنا النفطي والتجاري بالشريط الساحلي بمديرية رضوم.

وقال ابن عديو إن مزايا الميناء الطبيعية والملاحية تؤهله بأن يكون في مصاف الموانئ اليمنية الكبيرة، بما يساهم في رفع القدرات المالية والاقتصادية بالمحافظة وتعزيز الحركة التجارية والاستثمارية في محافظات اقليمي سبأ وحضرموت.

ولاقى افتتاح ميناء قنا انزعاجًا واسعا في أوساط مليشيا الانتقالي ومختلف أدوات الإمارات.

وتعد محافظة شبوة الغنية بالنفط والغاز من أهم المحافظات المحررة التي تشهد استقرارا وتنمية وتنجز فيها العديد من المشاريع.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة