صعدة.. مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا بنيران الجيش في باقم

img

الجوزاء نيوز - متابعات أعلن الجيش الوطني مصرع سبعة من عناصر ميليشيا الحوثي الارهابية وإصابة آخرين، اليوم الجمعة خلال تصديه لمحاولة تسلل فاشلة قامت بها المليشيا في مديرية باقم بمحافظة صعدة .   ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن ركن أستخبارات اللواء الخامس حرس حدود العقيد هلال العباسي، قوله إن قوات الجيش الوطني تصدت لمحاولة تسلل قامت بها مجاميع من ميليشيا الحوثي الارهابية على ميسرة "التباب السود" في جبهة باقم بمحافظة صعدة.   وأضاف أن التصدي اسفر عن مصرع سبعة وإصابة آخرين من المليشيا الحوثية.   وأشار إلى أن مدفعية الجيش الوطني استهدافت خلال محاولة التسلل عدد من العربات المدرعة التي حاولت اقتحام مناطق الجيش الوطني في ذات الجبهة .

الجوزاء نيوز – متابعات

أعلن الجيش الوطني مصرع سبعة من عناصر ميليشيا الحوثي الارهابية وإصابة آخرين، اليوم الجمعة خلال تصديه لمحاولة تسلل فاشلة قامت بها المليشيا في مديرية باقم بمحافظة صعدة .

 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن ركن أستخبارات اللواء الخامس حرس حدود العقيد هلال العباسي، قوله إن قوات الجيش الوطني تصدت لمحاولة تسلل قامت بها مجاميع من ميليشيا الحوثي الارهابية على ميسرة “التباب السود” في جبهة باقم بمحافظة صعدة.

 

وأضاف أن التصدي اسفر عن مصرع سبعة وإصابة آخرين من المليشيا الحوثية.

 

وأشار إلى أن مدفعية الجيش الوطني استهدافت خلال محاولة التسلل عدد من العربات المدرعة التي حاولت اقتحام مناطق الجيش الوطني في ذات الجبهة .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة