غريفيث يعرب عن قلقه من تصعيد المليشيا الحوثية في مأرب

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أعرب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث عن قلقه من تصعيد مليشيا الحوثي أعمالها القتالية في محافظة مأرب.   وقال غريفيث في بيان مقتضب نشره على حسابه في تويتر، إن "المبعوث الأممي لقلق للغاية من استئناف جماعة الحوثي للأعمال العدائية في محافظة مأرب، خاصة في وقت تجدد فيه الزخم الدبلوماسي لإنهاء الحرب في محافظة مأرب".   وأشار إلى أن تسوية سياسية تفاوضية تلبي تطلعات الشعب اليمني هي الحل الوحيد المستدام لإنهاء هذا الصراع.   والأحد وصل المبعوث الأممي مارتن غريفيت إلى طهران لإجراء محادثات مع المسؤولين الإيرانيين، لتحريك عملية السلام ووقف الحرب في اليمن.   وكثفت مليشيا الحوثي من هجماتها في جبهات مأرب، لكن الجيش يؤكد أن قواته تحصد جحافل المليشيا.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعرب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث عن قلقه من تصعيد مليشيا الحوثي أعمالها القتالية في محافظة مأرب.

 

وقال غريفيث في بيان مقتضب نشره على حسابه في تويتر، إن “المبعوث الأممي لقلق للغاية من استئناف جماعة الحوثي للأعمال العدائية في محافظة مأرب، خاصة في وقت تجدد فيه الزخم الدبلوماسي لإنهاء الحرب في محافظة مأرب”.

 

وأشار إلى أن تسوية سياسية تفاوضية تلبي تطلعات الشعب اليمني هي الحل الوحيد المستدام لإنهاء هذا الصراع.

 

والأحد وصل المبعوث الأممي مارتن غريفيت إلى طهران لإجراء محادثات مع المسؤولين الإيرانيين، لتحريك عملية السلام ووقف الحرب في اليمن.

 

وكثفت مليشيا الحوثي من هجماتها في جبهات مأرب، لكن الجيش يؤكد أن قواته تحصد جحافل المليشيا.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة