مأرب.. الجيش يعلن مقتل أكثر من 60 حوثيًا خلال معارك في الكسارة

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   أعلن الجيش الوطني اليوم الجمعة، مصرع أثر من 60 عنصرا حوثيا وإصابة العشرات بنيران قوات الجيش والمقاومة في جبهة الكسارة غربي مأرب .   وبحسب موقع "سبتمبر نت"، تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية من كسر هجمات للمليشيا الحوثية، حاولت من خلالها التقدم باتجاه مواقع الجيش في جبهة الكسارة غرب مأرب.   وخلّفت المواجهات التي استمرت لساعات عشرات القتلى والجرحى من المليشيا الحوثية الإرهابية، إضافة إلى تدمير عدد من آليات المليشيا بنيران الجيش ومقاتلات التحالف. ونقل الموقع عن مصدر عسكري قوله إن المعارك التي خاضها الأبطال أسفرت عن مصرع أكثر من 60 عنصراً حوثياً وجرح آخرين، إضافة إلى خسائر أخرى في المعدات.   وأضاف أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيا في ذات الجبهة، وتمكنت الغارات من تدميرها ومن ضمنها عربة ودبابة و3 أطقم قتالية ومصرع جميع من كانوا على متنها.   ولفت المصدر إلى أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة على امتداد مناطق الاشتباك في الجبهة، البعض منها من معارك الأيام الماضية.   ومنذ أسبوع، تشهد جبهات مأرب معارك هي الأعنف بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإرهابية.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

أعلن الجيش الوطني اليوم الجمعة، مصرع أثر من 60 عنصرا حوثيا وإصابة العشرات بنيران قوات الجيش والمقاومة في جبهة الكسارة غربي مأرب .

 

وبحسب موقع “سبتمبر نت”، تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية من كسر هجمات للمليشيا الحوثية، حاولت من خلالها التقدم باتجاه مواقع الجيش في جبهة الكسارة غرب مأرب.

 

وخلّفت المواجهات التي استمرت لساعات عشرات القتلى والجرحى من المليشيا الحوثية الإرهابية، إضافة إلى تدمير عدد من آليات المليشيا بنيران الجيش ومقاتلات التحالف.

ونقل الموقع عن مصدر عسكري قوله إن المعارك التي خاضها الأبطال أسفرت عن مصرع أكثر من 60 عنصراً حوثياً وجرح آخرين، إضافة إلى خسائر أخرى في المعدات.

 

وأضاف أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيا في ذات الجبهة، وتمكنت الغارات من تدميرها ومن ضمنها عربة ودبابة و3 أطقم قتالية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

ولفت المصدر إلى أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة على امتداد مناطق الاشتباك في الجبهة، البعض منها من معارك الأيام الماضية.

 

ومنذ أسبوع، تشهد جبهات مأرب معارك هي الأعنف بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإرهابية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة