الجيش يحقق تقدمًا كبيرًا في الجوف

img

الجوزاء نيوز - متابعات أعلن الجيش الوطني، اليوم الاثنين، شن هجوم واسع على مواقع المليشيا الحوثية في عدة جبهات بمحافظة الجوف شمال البلاد.     وقال المركز الاعلامي للجيش، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خاضت معارك عنيفة إثر هجوم واسع شنته على مواقع المليشيا الحوثية في عدة جبهات بمحافظة الجوف.     واوضح ان الجيش تمكن خلال المعارك من تحقيق تقدم في عدة جبهات بالمحافظة، مشيرا الى ان المعارك ما تزال مستمرة حتى الآن.     من جانبها، قال مصادر عسكرية ميدانية، إن قوات الجيش الوطني ورجال القبائل شنوا هجوما كبيرا على مواقع وتحصينات المليشيات ‎الحوثية الإنقلابية في جبهة الجدافر شرقي مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.     واكدت ان الجيش سيطر على تباب بنات الاقشع، شرقي الحزم، لافتة الى ان التقدم لايزال مستمر حتى كتابة الخبر

الجوزاء نيوز – متابعات

أعلن الجيش الوطني، اليوم الاثنين، شن هجوم واسع على مواقع المليشيا الحوثية في عدة جبهات بمحافظة الجوف شمال البلاد.

 

 

وقال المركز الاعلامي للجيش، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خاضت معارك عنيفة إثر هجوم واسع شنته على مواقع المليشيا الحوثية في عدة جبهات بمحافظة الجوف.

 

 

واوضح ان الجيش تمكن خلال المعارك من تحقيق تقدم في عدة جبهات بالمحافظة، مشيرا الى ان المعارك ما تزال مستمرة حتى الآن.

 

 

من جانبها، قال مصادر عسكرية ميدانية، إن قوات الجيش الوطني ورجال القبائل شنوا هجوما كبيرا على مواقع وتحصينات المليشيات ‎الحوثية الإنقلابية في جبهة الجدافر شرقي مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

 

 

واكدت ان الجيش سيطر على تباب بنات الاقشع، شرقي الحزم، لافتة الى ان التقدم لايزال مستمر حتى كتابة الخبر

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة