البرلمان العربي يدين اعتداءات المليشيا الحوثية على مأرب

img

الجوزاء نيوز -متابعات   أدان البرلمان العربي اليوم الاثنين الاعتداءات الجسيمة لمليشيات الحوثي على محافظة مأرب التي يقطنها مئات الآلاف من النازحين وأكثر من مليوني يمني. وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، أكد البرلمان أن المليشيات الحوثية تتسبب في تفاقم الوضع الإنساني بالمحافظة ورفضها لكافة مساعي السلام التي يدعو لها المجتمع الدولي. جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بمشاركة ممثلي اليمن، لمناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن على كافة الأصعدة انطلاقا من دوره في دعم أمن واستقرار اليمن ووحدته وسيادته وسلامة أراضيه. كما أدان الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الانقلابية بحق أعضاء مجلس النواب اليمني وإصدارها ما يسمى أحكاما بالإعدام بحق 11 نائبا من أعضاء مجلس النواب وذلك بعد إقدارها أحكاماً أخرى بالإعدام بحق 35 نائبا ومصادرة أموالهم وممتلكاتهم.

الجوزاء نيوز -متابعات

 

أدان البرلمان العربي اليوم الاثنين الاعتداءات الجسيمة لمليشيات الحوثي على محافظة مأرب التي يقطنها مئات الآلاف من النازحين وأكثر من مليوني يمني.

وبحسب وكالة “سبأ” الرسمية، أكد البرلمان أن المليشيات الحوثية تتسبب في تفاقم الوضع الإنساني بالمحافظة ورفضها لكافة مساعي السلام التي يدعو لها المجتمع الدولي.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بمشاركة ممثلي اليمن، لمناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن على كافة الأصعدة انطلاقا من دوره في دعم أمن واستقرار اليمن ووحدته وسيادته وسلامة أراضيه.

كما أدان الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الانقلابية بحق أعضاء مجلس النواب اليمني وإصدارها ما يسمى أحكاما بالإعدام بحق 11 نائبا من أعضاء مجلس النواب وذلك بعد إقدارها أحكاماً أخرى بالإعدام بحق 35 نائبا ومصادرة أموالهم وممتلكاتهم.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة