حميد الأحمر: التحالف رفض عقد صفقة شراء أسلحة للجيش من الصين

img

الجوزاء نيوز - متابعات   قال عضو مجلس النواب الشيخ حميد الأحمر، إن التحالف رفض قبيل ثلاثة أعوام، طلباً للرئيس هادي، بشراء أسلحة وذخائر للجيش الوطني من الصين.   وذكر الشيخ الأحمر، في صفحته على فيسبوك، أنه "قبل ثلاث سنوات قام الرئيس بترتيب شراء أسلحة وذخائر للجيش من الصين بكمية جيدة وأسعار ممتازة وعندما أبلغ التحالف بنيته تلك رفض التحالف السماح له بإستيراد هذه الذخائر والأسلحة".   وأضاف "منذ ذلك الحين وحتى الآن كلما يتم الحديث مع الرئيس حول استيراد ما يحتاجه الجيش يكتفي بسرد القصة السابقة التي حدثت قبل عدة سنوات".   وحث الأحمر، الرئيس هادي، بعدم الوقوف متفرجاً ومأرب تخوض معركة نيابةً عن الجمهورية والحاجة للذخائر والاسلحة واضحة وكبيرة.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

قال عضو مجلس النواب الشيخ حميد الأحمر، إن التحالف رفض قبيل ثلاثة أعوام، طلباً للرئيس هادي، بشراء أسلحة وذخائر للجيش الوطني من الصين.

 

وذكر الشيخ الأحمر، في صفحته على فيسبوك، أنه “قبل ثلاث سنوات قام الرئيس بترتيب شراء أسلحة وذخائر للجيش من الصين بكمية جيدة وأسعار ممتازة وعندما أبلغ التحالف بنيته تلك رفض التحالف السماح له بإستيراد هذه الذخائر والأسلحة”.

 

وأضاف “منذ ذلك الحين وحتى الآن كلما يتم الحديث مع الرئيس حول استيراد ما يحتاجه الجيش يكتفي بسرد القصة السابقة التي حدثت قبل عدة سنوات”.

 

وحث الأحمر، الرئيس هادي، بعدم الوقوف متفرجاً ومأرب تخوض معركة نيابةً عن الجمهورية والحاجة للذخائر والاسلحة واضحة وكبيرة.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة