مأرب.. الجيش يعلن مصرع وإصابة عشرات الحوثيين في مراد والمليشيا تستهدف المدينة بصاروخ باليستي

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أعلنت قوات الجيش الوطني، الخميس، مصرع وإصابة العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران جنوبي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن. ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجومًا شنّته المليشيا الحوثية على مواقع عسكرية في جبهة مراد". وأكد المصدر، أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا، بينهم قيادات ميدانية. وأضاف، أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تجمعات لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة بالجبهة، مؤكداً أن القصف أسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا. في سياق آخر، استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية بصاروخ باليستي حي الروضة المكتظ بالسكان شمال مدينة مأرب.   ووفق المصادر، فإن الهجوم أسفر عن تدمير منزل مواطن بشكل كلي، ولم يخلف أي ضحايا.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعلنت قوات الجيش الوطني، الخميس، مصرع وإصابة العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران جنوبي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن “أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجومًا شنّته المليشيا الحوثية على مواقع عسكرية في جبهة مراد”.

وأكد المصدر، أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا، بينهم قيادات ميدانية.

وأضاف، أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تجمعات لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة بالجبهة، مؤكداً أن القصف أسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا.

في سياق آخر، استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية بصاروخ باليستي حي الروضة المكتظ بالسكان شمال مدينة مأرب.

 

ووفق المصادر، فإن الهجوم أسفر عن تدمير منزل مواطن بشكل كلي، ولم يخلف أي ضحايا.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة