الداخلية تعلن عدم التعامل مع الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية

img

الجوزاء نيوز - متابعات   جددت وزارة الداخلية اليمنية، الخميس، التأكيد على عدم التعامل مع الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة الحوثيين من بعد 2016م   وقال مصدر في وزارة الداخلية لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، إنه يمكن للمواطنين القاطنين في مناطق سيطرة الحوثيين التوجه إلى مراكز صرف الجوازات بالمحافظات المحررة لاستخراج جوازات سفر رسمية ومعترف بها تمكنهم من السفر عبر مطاري عدن أو سيئون.   وأكد أن توجيهات وزير الداخلية إبراهيم حيدان قضت بتسهيل معاملات صرف الجوازات للمواطنين القادمين من مناطق سيطرة الحوثيين في مراكز الصرف المعتمدة في المناطق المحررة بكل يسر وسهولة ودون أي عقبات أو معوقات.   يأتي إعلان الداخلية بعد أيام من تداول ناشطون أنباء عن منع عشرات المسافرين من السفر عبر مطار عدن خلال هذا الأسبوع الفائت لأن جوازاتهم صادرة من مناطق سيطرة الحوثيين.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

جددت وزارة الداخلية اليمنية، الخميس، التأكيد على عدم التعامل مع الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة الحوثيين من بعد 2016م

 

وقال مصدر في وزارة الداخلية لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، إنه يمكن للمواطنين القاطنين في مناطق سيطرة الحوثيين التوجه إلى مراكز صرف الجوازات بالمحافظات المحررة لاستخراج جوازات سفر رسمية ومعترف بها تمكنهم من السفر عبر مطاري عدن أو سيئون.

 

وأكد أن توجيهات وزير الداخلية إبراهيم حيدان قضت بتسهيل معاملات صرف الجوازات للمواطنين القادمين من مناطق سيطرة الحوثيين في مراكز الصرف المعتمدة في المناطق المحررة بكل يسر وسهولة ودون أي عقبات أو معوقات.

 

يأتي إعلان الداخلية بعد أيام من تداول ناشطون أنباء عن منع عشرات المسافرين من السفر عبر مطار عدن خلال هذا الأسبوع الفائت لأن جوازاتهم صادرة من مناطق سيطرة الحوثيين.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة