المحافظ بن عديو: جامعة شبوة “مكسب مهم”

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو أن جامعة شبوة تعدّ مكسبًا مهمًا للمحافظة .   جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، برئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة وأعضاء هيئة رئاسة الجامعة.   وفي مستهل اللقاء، قدم المحافظ التهنئة والمباركة لرئاسة الجامعة لنيلهم ثقة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لقيادة هذا الصرح الأكاديمي متمنيا لهم التوفيق، مؤكدا على ثقته في مقدرة رئاسة الجامعة على قيادتها لتصبح مؤسسة تعليمية رائدة .   وقال المحافظ إن قرار تسمية رئاسة جامعة شبوة خطوة مهمة في أن تصبح الجامعة واقعاً يسهم في احداث نقلة كبيرة في التأهيل العلمي والأكاديمي.   وأبدى بن عديو استعداد السلطة المحلية بالمحافظة للتعاون مع رئاسة الجامعة وتذليل كل الصعوبات في طريقهم وأكد بإن الجامعة مكسب مهم للمحافظة .     من جهته، تحدث رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة مبديا سعادته بهذا اللقاء معربا عن جزيل الشكر للقيادة السياسية على هذه الثقة وأنه هو وزملاؤه في رئاسة الجامعة سيبذلون كل طاقتهم لتصبح الجامعة صرحا أكاديميا متميزا مبديا في ذات الوقت الشكر لرئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.       وأثنى رئيس جامعة شبوة على الجهود الكبيرة التي بذلها المحافظ محمد صالح بن عديو الذي كان له الدور الكبير في متابعة صدور القرار.     كما تحدث رئيس الجامعة أن رئاسة الجامعة تطمح ان تكون الجامعة مميزة وسباقه في الجانب العلمي والأكاديمي في مختلف التخصصات التي تلبي احتياج سوق العمل وتواكب التطور المعرفي في وقتنا الحاضر .     وقال إن هيئة رئاسة الجامعة سوف تعمل في الايام القادمة على استكمال الهيكل الإداري والأكاديمي للجامعة لكي تنطلق في العام الجامعي القادم انطلاقة على أسس متينة وعلمية تواكب رؤية وطموح قيادة المحافظة وهيئة رئاسة الجامعة.       وعقب اللقاءط قام المحافظ ومعه رئيس الجامعة ونوابه والأمين العام للمجلس المحلي بزيارة تفقدية لمبنى كلية النفط والمعادن والتي من المقرر أن يكون فيها مقر هيئة رئاسة جامعة شبوة مؤقتا، كما تفقدوا سير العمل في المبنى الجديد لكلية التربية والذي يبنى بتمويل من السلطة المحلية.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو أن جامعة شبوة تعدّ مكسبًا مهمًا للمحافظة .

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، برئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة وأعضاء هيئة رئاسة الجامعة.

 

وفي مستهل اللقاء، قدم المحافظ التهنئة والمباركة لرئاسة الجامعة لنيلهم ثقة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لقيادة هذا الصرح الأكاديمي متمنيا لهم التوفيق، مؤكدا على ثقته في مقدرة رئاسة الجامعة على قيادتها لتصبح مؤسسة تعليمية رائدة .

 

وقال المحافظ إن قرار تسمية رئاسة جامعة شبوة خطوة مهمة في أن تصبح الجامعة واقعاً يسهم في احداث نقلة كبيرة في التأهيل العلمي والأكاديمي.

 

وأبدى بن عديو استعداد السلطة المحلية بالمحافظة للتعاون مع رئاسة الجامعة وتذليل كل الصعوبات في طريقهم وأكد بإن الجامعة مكسب مهم للمحافظة .

 

 

من جهته، تحدث رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة مبديا سعادته بهذا اللقاء معربا عن جزيل الشكر للقيادة السياسية على هذه الثقة وأنه هو وزملاؤه في رئاسة الجامعة سيبذلون كل طاقتهم لتصبح الجامعة صرحا أكاديميا متميزا مبديا في ذات الوقت الشكر لرئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

 

 

وأثنى رئيس جامعة شبوة على الجهود الكبيرة التي بذلها المحافظ محمد صالح بن عديو الذي كان له الدور الكبير في متابعة صدور القرار.

 

 

كما تحدث رئيس الجامعة أن رئاسة الجامعة تطمح ان تكون الجامعة مميزة وسباقه في الجانب العلمي والأكاديمي في مختلف التخصصات التي تلبي احتياج سوق العمل وتواكب التطور المعرفي في وقتنا الحاضر .

 

 

وقال إن هيئة رئاسة الجامعة سوف تعمل في الايام القادمة على استكمال الهيكل الإداري والأكاديمي للجامعة لكي تنطلق في العام الجامعي القادم انطلاقة على أسس متينة وعلمية تواكب رؤية وطموح قيادة المحافظة وهيئة رئاسة الجامعة.

 

 

 

وعقب اللقاءط قام المحافظ ومعه رئيس الجامعة ونوابه والأمين العام للمجلس المحلي بزيارة تفقدية لمبنى كلية النفط والمعادن والتي من المقرر أن يكون فيها مقر هيئة رئاسة جامعة شبوة مؤقتا، كما تفقدوا سير العمل في المبنى الجديد لكلية التربية والذي يبنى بتمويل من السلطة المحلية.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة