تعز.. الجيش يعلن تحرير مواقع جديدة في جبهة مقبنة

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   أعلن الجيش الوطني بتعز، اليوم الأحد، تحرير عدد من المواقع في جبهة مقبنة غربي المحافظة.   وقال متحدث محور تعز، العقيد عبدالباسط البحر، في تغريدة إن قوات الجيش الوطني سيطرت "على قرى وتلال مهمة" في جبهة مقبنة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي.   وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا، إضافة إلى خسائر مادية.   ومنذ 2 مارس الماضي، تصاعدت المعارك في مختلف جبهات محافظة تعز، إثر هجوم واسع شنته قوات الجيش الوطني على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي، تمكن من خلاله الجيش احراز تقدمات واسعة في الجبهات الغربية، واستعادة أسلحة ثقيلة من أيدي المليشيا المدعومة إيرانيًا .    

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

أعلن الجيش الوطني بتعز، اليوم الأحد، تحرير عدد من المواقع في جبهة مقبنة غربي المحافظة.

 

وقال متحدث محور تعز، العقيد عبدالباسط البحر، في تغريدة إن قوات الجيش الوطني سيطرت “على قرى وتلال مهمة” في جبهة مقبنة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي.

 

وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا، إضافة إلى خسائر مادية.

 

ومنذ 2 مارس الماضي، تصاعدت المعارك في مختلف جبهات محافظة تعز، إثر هجوم واسع شنته قوات الجيش الوطني على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي، تمكن من خلاله الجيش احراز تقدمات واسعة في الجبهات الغربية، واستعادة أسلحة ثقيلة من أيدي المليشيا المدعومة إيرانيًا .

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة