“بمناسبة رمضان”.. مليشيا الحوثي تُقر تسعيرة جديدة للغاز المنزلي

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أقرت مليشيات الحوثي، مساء الأحد، جراة سعرية جديدة للغاز المنزلي في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، وذلك قبل يوم من بدء شهر رمضان المبارك   وحسب موقع "26 سبتمبر نت" الخاضع لسيطرة المليشيا الحوثية فإن شركة الغاز في صنعاء أقرت "سعر ٦٦٤٠ ريال للأسطوانة ٢٠ لتر"، بشرط "تعبئة اسطوانة واحدة لكل مواطن بموجب البطاقة الشخصية".   وأشارت الشركة الى أنه "ابتداءً من اليوم الإثنين ٢٠٢١/٠٤/١٢م ، سيتم تخصيص عدد 33 محطة من محطات تعبئة السيارات لتعبئة الاسطوانات للمواطنين من الغاز المستورد".   وكانت دائرة صافر للغاز، قد أكدت مطلع شهر مارس الماضي استمرارها بتوزيع مادة الغاز المنزلي على جميع المحافظات اليمنية بدون استثناء، بما في ذلك المحافظات الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية.   يشار إلى أن سعر أسطوانة الغاز المعتمد من دائرة صافر هو (2300) للأسطوانة الواحدة بينما لا يتجاوز سعرها الحقيقي في صنعاء وباقي المحافظات من (3100 ـ 3500) وفق دائرة صافر للغاز.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أقرت مليشيات الحوثي، مساء الأحد، جراة سعرية جديدة للغاز المنزلي في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، وذلك قبل يوم من بدء شهر رمضان المبارك

 

وحسب موقع “26 سبتمبر نت” الخاضع لسيطرة المليشيا الحوثية فإن شركة الغاز في صنعاء أقرت “سعر ٦٦٤٠ ريال للأسطوانة ٢٠ لتر”، بشرط “تعبئة اسطوانة واحدة لكل مواطن بموجب البطاقة الشخصية”.

 

وأشارت الشركة الى أنه “ابتداءً من اليوم الإثنين ٢٠٢١/٠٤/١٢م ، سيتم تخصيص عدد 33 محطة من محطات تعبئة السيارات لتعبئة الاسطوانات للمواطنين من الغاز المستورد”.

 

وكانت دائرة صافر للغاز، قد أكدت مطلع شهر مارس الماضي استمرارها بتوزيع مادة الغاز المنزلي على جميع المحافظات اليمنية بدون استثناء، بما في ذلك المحافظات الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

 

يشار إلى أن سعر أسطوانة الغاز المعتمد من دائرة صافر هو (2300) للأسطوانة الواحدة بينما لا يتجاوز سعرها الحقيقي في صنعاء وباقي المحافظات من (3100 ـ 3500) وفق دائرة صافر للغاز.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة