تعز.. مكتب الصحة يقول إن حصة المحافظة من لقاح كورونا “70 ألف جرعة”

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أعلن مكتب الصحة في محافظة تعز الاثنين، عن حصة المحافظة من لقاح فيروس كورونا، مبينًا الفئات التي ستشملها حملة التحصين التي ستنطلق منتصف شهر رمضان.   وقال مدير مكتب الصحة في المحافظة راجح المليكي في مؤتمر صحفي، إن "حصة المحافظة من اللقاح 70 الف ومئة جرعة".   وأضاف، أن الحملة ستستهدف 17 مديرية محررة وتستهدف فئة المسنين فوق سن 60 عام بأكثر من 61 ألف جرعة لقاح فيما 8 ألف ومئتين وثمانين جرعة مخصصة  للكادر الصحي في القطاعين العام والخاص.   وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أمس الأحد، أن لقاح فيروس كورونا سيوزع على المحافظات حال استيفاء الترتيبات والادبيات مع الشركاء الدوليين ممثلة بمنظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعلن مكتب الصحة في محافظة تعز الاثنين، عن حصة المحافظة من لقاح فيروس كورونا، مبينًا الفئات التي ستشملها حملة التحصين التي ستنطلق منتصف شهر رمضان.

 

وقال مدير مكتب الصحة في المحافظة راجح المليكي في مؤتمر صحفي، إن “حصة المحافظة من اللقاح 70 الف ومئة جرعة”.

 

وأضاف، أن الحملة ستستهدف 17 مديرية محررة وتستهدف فئة المسنين فوق سن 60 عام بأكثر من 61 ألف جرعة لقاح فيما 8 ألف ومئتين وثمانين جرعة مخصصة  للكادر الصحي في القطاعين العام والخاص.

 

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أمس الأحد، أن لقاح فيروس كورونا سيوزع على المحافظات حال استيفاء الترتيبات والادبيات مع الشركاء الدوليين ممثلة بمنظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة