مأرب.. مصرع أربعة من القيادات البارزة للمليشيا الحوثية بنيران الجيش في جبهة الكسارة

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة     لقي أربعة من أبرز قيادات المليشيا الحوثية مصرعهم بنيران الجيش الوطني، في الجبهة الغربية بمحافظة مأرب خلال الثلاثة أيام الفائنة.     وقال مصدر عسكري أن 4 من أبرز القيادات الميدانية للمليشيا الحوثية في مارب، قتلوا بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال ال 72 ساعة الماضية في جبهة الكسارة غربي المحافظة. بحسب وسائل إعلام محلية       وأضاف أن القياديين الأربعة جميعهم يحمل رتبة عميد، وهم " حسن عبدالله راشد العماري، ونجم الدين محمد فاضل، وسليم يحي احمد محي الدين، وجلال عبدالله الرزامي".   ويواصل الجيش الوطني حصد المليشيا الحوثية قيادة وأفرادا في محيط محافظة مأرب.

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

 

لقي أربعة من أبرز قيادات المليشيا الحوثية مصرعهم بنيران الجيش الوطني، في الجبهة الغربية بمحافظة مأرب خلال الثلاثة أيام الفائنة.

 

 

وقال مصدر عسكري أن 4 من أبرز القيادات الميدانية للمليشيا الحوثية في مارب، قتلوا بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال ال 72 ساعة الماضية في جبهة الكسارة غربي المحافظة. بحسب وسائل إعلام محلية

 

 

 

وأضاف أن القياديين الأربعة جميعهم يحمل رتبة عميد، وهم ” حسن عبدالله راشد العماري، ونجم الدين محمد فاضل، وسليم يحي احمد محي الدين، وجلال عبدالله الرزامي”.

 

ويواصل الجيش الوطني حصد المليشيا الحوثية قيادة وأفرادا في محيط محافظة مأرب.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة