محور تعز يدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث المليشيا الحوثية المنتشرة في “مقبنة”

img

الجوزاء نيوز - متابعات   دعت قيادة محور تعز، اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى انتشال جثث قتلى ميليشيات الحوثي المنتشرة في جبهة مقبنة، غربي المحافظة. ونقل موقع "يمن شباب" ان مصدر عسكري قوله، إن "المحور وجه خطابًا للصليب الأحمر الدولي، دعا فيه إلى سرعة المبادرة لانتشال جثث قتلى ميليشيات الحوثي، الناتجة عن المواجهات المستمرة في الجبهة".   وأوضح المصدر أن "الجثث تقع على خط التماس بين قوات الجيش الوطني والحوثيين، ويصعب انتشالها في ظل استمرار المواجهات بين الطرفين".   وتستمر المواجهات في جبهة مقبنة لتطهير المنطقة من جيوب الميليشيات في القرى القريبة من مواقع سيطرة الجيش؛ بهدف إحكام السيطرة على الممرات المهمة.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

دعت قيادة محور تعز، اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى انتشال جثث قتلى ميليشيات الحوثي المنتشرة في جبهة مقبنة، غربي المحافظة.

ونقل موقع “يمن شباب” ان مصدر عسكري قوله، إن “المحور وجه خطابًا للصليب الأحمر الدولي، دعا فيه إلى سرعة المبادرة لانتشال جثث قتلى ميليشيات الحوثي، الناتجة عن المواجهات المستمرة في الجبهة”.

 

وأوضح المصدر أن “الجثث تقع على خط التماس بين قوات الجيش الوطني والحوثيين، ويصعب انتشالها في ظل استمرار المواجهات بين الطرفين”.

 

وتستمر المواجهات في جبهة مقبنة لتطهير المنطقة من جيوب الميليشيات في القرى القريبة من مواقع سيطرة الجيش؛ بهدف إحكام السيطرة على الممرات المهمة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة