العميد الأهدل: معارك مقبنة مصيرية ونسعى للوصول إلى البرح

الجوزاء نيوز – متابعات

أكد قائد اللواء 17 مشاة بمحور تعز، العميد الركن، عبدالملك الأهدل بأن المعارك التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في جبهتي مقبنة والكدحة في الريف الغربي، هي معارك مصيرية ومهمة.. مشيراً إلى أن الجيش يسعى من خلالها إلى تطهير كل المناطق الجبلية في الجبهتين، وصولاً إلى منطقة البرح.

مؤكداً أن التقدمات الميدانية كبيرة جدا من خلال المناطق التي تم تحريرها فهي استراتيجية ومهمة، وفيها تلقت المليشيا الحوثية خسائر فادحة بشرياً وفي العتاد والسلاح.

وأفاد قائد اللواء 17 مشاة إلى أن استمرار المعارك مهم، ولا صحة للحديث عن توقف المعارك في جبهة مقبنة وأرياف تعز الغربية والجنوبية.. مشيراً إلى أن أبطال الجيش يخوضون مواجهات ضد مليشيا الانقلاب بشكل مستمر، سواء في مقبنة أو في جبل حبشي أو الأحكوم.

وقال: “معنويات أبطال الجيش الوطني مرتفعة وخاصة في شهر رمضان رغم الصعوبات والمناطق الجبلية القاسية والرياح والأمطار، لكن الرجال ثابتون ثبوت الجبال التي يخوضون المواجهات فيها، وهناك انهيار وتراجع واضح في صفوف العدو الذي يتكبد خسائر كبيرة، وخلال الأيام الماضية فقدت المليشيا عشرات القادة الميدانيين في صفوفها، إضافة إلى تدمير عدد من الأطقم والآليات العسكرية والأسلحة التي اغتنمها أبطال الجيش الوطني طوال الفترة السابقة”.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة