محافظ الجوف يدعو إلى التعبئة العامة والنفير العام لإسناد الجيش

img

  الجوزاء نيوز - متابعات   أعلن محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، التعبئة العامة للنفير العام ومساندة الجيش الوطني في معركته ضد المليشيا الحوثية، داعيًا أبناء المحافظة واليمن بشكل عام إلى النفير.     وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"، أكد العكيمي على التعبئة في صفوف أبناء الجوف استجابة لدعوة محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة لمحاربة مليشيات الحوثي الإيرانية.     وقال محافظ الجوف "إن مأرب جمعت كل اليمنيين وهي اليوم تلبية لدعوة النفير العام في مواجهة المشروع الإيراني والدفاع عن مأرب التي احتضنت حضارة سبأ وستكون منطلقاً لتحرير اليمن وإعادة التاريخ العظيم".     كما دعا جميع أبناء الجوف ومن يسكنها من الأحرار إلى النفير، حتى استعادة كامل المحافظة وجميع البلاد من سيطرة المليشيا.     وأضاف اللواء العكيمي "لا قول إلا قول الميدان وما خرجنا من بيوتنا إلا لنعود إليها أحرارا".    

 

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعلن محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، التعبئة العامة للنفير العام ومساندة الجيش الوطني في معركته ضد المليشيا الحوثية، داعيًا أبناء المحافظة واليمن بشكل عام إلى النفير.

 

 

وبحسب موقع الجيش “سبتمبر نت”، أكد العكيمي على التعبئة في صفوف أبناء الجوف استجابة لدعوة محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة لمحاربة مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

 

وقال محافظ الجوف “إن مأرب جمعت كل اليمنيين وهي اليوم تلبية لدعوة النفير العام في مواجهة المشروع الإيراني والدفاع عن مأرب التي احتضنت حضارة سبأ وستكون منطلقاً لتحرير اليمن وإعادة التاريخ العظيم”.

 

 

كما دعا جميع أبناء الجوف ومن يسكنها من الأحرار إلى النفير، حتى استعادة كامل المحافظة وجميع البلاد من سيطرة المليشيا.

 

 

وأضاف اللواء العكيمي “لا قول إلا قول الميدان وما خرجنا من بيوتنا إلا لنعود إليها أحرارا”.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة