مسؤول حكومي: ليس من اختصاص محافظي المحافطات إصدار تراخيص لوسائل الإعلام

img

الجوزاء نيوز -متابعة خاصة أكد مسؤول حكومي، اليوم الأحد، إنه ليس من حق محافظي المحافظات إصدار تراخيص مزاولة عمل لوسائل الإعلام.   وقال وكيل وزارة الإعلام، محمد قيزان، يتداول ناشطون صورة لمذكرة صادرة عن مكتب إعلام محافظة ‎عدن تقضي بضرورة الحصول على تراخيص مزاولة عمل لوسائل الإعلام من قبل المحافظ.   وأكد في منشور على صفحته في الفيسبوك، أنه ليس من اختصاص المحافظين أو مكاتب الإعلام بالمحافظات منح التراخيص لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية أو منعها.   وأشار قيزان إلى أن ذلك من اختصاص وزارة الإعلام فقط.   وكان محافظ عدن أحمد لملس التابع للانتقالي المدعوم إماراتيًا، قد وجه في وقت سابق اليوم الأحد، بوقف جميع التراخيص الإعلامية لوسائل الإعلام والمراسلين التي أصدرتها وزارة الإعلام.   ونص قرار لملس، أن على جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، والصحفيين والمراسلين، ومشركات البث الفضائي، التوجه إلى مكتبه لأخذ تصريح مزاولة عمل.    

الجوزاء نيوز -متابعة خاصة

أكد مسؤول حكومي، اليوم الأحد، إنه ليس من حق محافظي المحافظات إصدار تراخيص مزاولة عمل لوسائل الإعلام.

 

وقال وكيل وزارة الإعلام، محمد قيزان، يتداول ناشطون صورة لمذكرة صادرة عن مكتب إعلام محافظة ‎عدن تقضي بضرورة الحصول على تراخيص مزاولة عمل لوسائل الإعلام من قبل المحافظ.

 

وأكد في منشور على صفحته في الفيسبوك، أنه ليس من اختصاص المحافظين أو مكاتب الإعلام بالمحافظات منح التراخيص لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية أو منعها.

 

وأشار قيزان إلى أن ذلك من اختصاص وزارة الإعلام فقط.

 

وكان محافظ عدن أحمد لملس التابع للانتقالي المدعوم إماراتيًا، قد وجه في وقت سابق اليوم الأحد، بوقف جميع التراخيص الإعلامية لوسائل الإعلام والمراسلين التي أصدرتها وزارة الإعلام.

 

ونص قرار لملس، أن على جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، والصحفيين والمراسلين، ومشركات البث الفضائي، التوجه إلى مكتبه لأخذ تصريح مزاولة عمل.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة