“أطلقتها مليشيا الحوثي”.. التحالف يعلن تدمير صاروخين باليستيين و 3 طائرات مفخخات جنوبي المملكة

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، ليل الأحد/الاثنين، اعتراض وتدمير 3 طائرت مسيرة مفخخة وصاروخين باليستيين أطلقت تجاه السعودية.   وقال التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" قبل قليل، إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت طائرة دون طيار مفخخة أطلقت تجاه المنطقة الجنوبية.   ‏وأشار التحالف إلى أن المليشيا الحوثية تمارس انتهاكات جسيمة للقانون الدولي الإنساني. وبعدها بساعتين، أعلن التحالف اعتراض وتدمير طائرتين دون طيار مفخختين أطلقتا باتجاه نجران. كما أكد التحالف أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت صاروخا بالستيا أطلق باتجاه نجران. وبعدها بدقائق، أكد التحالف العربي تدمير صاروخ باليستي ثان أطلق باتجاه نجران. ولم تعلق مليشيا الحوثي على بيانات التحالف بشأن المسيرات والصاروخ الباليستي.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، ليل الأحد/الاثنين، اعتراض وتدمير 3 طائرت مسيرة مفخخة وصاروخين باليستيين أطلقت تجاه السعودية.

 

وقال التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس” قبل قليل، إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت طائرة دون طيار مفخخة أطلقت تجاه المنطقة الجنوبية.

 

‏وأشار التحالف إلى أن المليشيا الحوثية تمارس انتهاكات جسيمة للقانون الدولي الإنساني.

وبعدها بساعتين، أعلن التحالف اعتراض وتدمير طائرتين دون طيار مفخختين أطلقتا باتجاه نجران.

كما أكد التحالف أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت صاروخا بالستيا أطلق باتجاه نجران.

وبعدها بدقائق، أكد التحالف العربي تدمير صاروخ باليستي ثان أطلق باتجاه نجران.

ولم تعلق مليشيا الحوثي على بيانات التحالف بشأن المسيرات والصاروخ الباليستي.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة