الحكومة: شهادة لقاح كورونا شرطًا للحصول على تأشيرتي الحج والعمرة

img

الجوزاء نيوز - متابعات   قالت الحكومة اليمنية، الخميس، إن شهادة لقاح كورونا ستكون شرطا أساسيا في منح تأشيرتي الحج والعمرة.   وقال وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة طارق غالب القرشي في بيان نشره في حسابه على فيسبوك، "نهيب بجميع الأخوة المواطنين في مختلف محافظات ومديريات وقرى اليمن إلى المبادرة لأخد لقاح كوفيد-19 وتحصين أنفسهم من هذا الوباء الفتاك، سيما أولئك الذين يرغبون بأداء الحج والعمرة مستقبلاً كون تأشيرتي الحج والعمرة لن تمنحان إلا لمن أخذ اللقاح وفقط بحسب تأكيد السلطات المعنية في المملكة العربية السعودية".   ودعا المسؤول اليمني المواطنين إلى المسارعة لأخذ لقاح فيروس كورونا، مشيرا إلى أن أغلب دول العالم ربطت السماح بالسفر إليها بأخذ جرعات اللقاح مسبقاً.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

قالت الحكومة اليمنية، الخميس، إن شهادة لقاح كورونا ستكون شرطا أساسيا في منح تأشيرتي الحج والعمرة.

 

وقال وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة طارق غالب القرشي في بيان نشره في حسابه على فيسبوك، “نهيب بجميع الأخوة المواطنين في مختلف محافظات ومديريات وقرى اليمن إلى المبادرة لأخد لقاح كوفيد-19 وتحصين أنفسهم من هذا الوباء الفتاك، سيما أولئك الذين يرغبون بأداء الحج والعمرة مستقبلاً كون تأشيرتي الحج والعمرة لن تمنحان إلا لمن أخذ اللقاح وفقط بحسب تأكيد السلطات المعنية في المملكة العربية السعودية”.

 

ودعا المسؤول اليمني المواطنين إلى المسارعة لأخذ لقاح فيروس كورونا، مشيرا إلى أن أغلب دول العالم ربطت السماح بالسفر إليها بأخذ جرعات اللقاح مسبقاً.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة