وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء حضرموت ويوجه بمكافئة منتسبيها

img

الجوزاء نيوز - متابعات اطلع وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان على سير عمل أمن وشرطة مديريات الوادي والصحراء وأبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم الأمني.     وأشاد الوزير حيدان خلال لقاءة اليوم، مدراء أمن وشرطة مديريات حضرموت الوادي والصحراء بجهود عمل الإدارات الأمنية في المديريات ونجاحهم في تنفيذ مهامهم الأمنية. بحسب وكالة سبأ الرسمية   وأكد اللواء حيدان، اهتمام الوزارة بتسخير كافة الامكانيات لرفع الأداء الامني في سرعة التعامل مع البلاغات وضبط الجناة ومكافحة المخدرات وتفعيل منظومتي الدوريات والتحريات للحد من انتشار الجريمة.   ووجه بصرف مكافئة لمنتسبي أمن المديريات تكريماً لجهودهم في تثبيت الوضع الأمني في المحافظة.

الجوزاء نيوز – متابعات

اطلع وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان على سير عمل أمن وشرطة مديريات الوادي والصحراء وأبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم الأمني.

 

 

وأشاد الوزير حيدان خلال لقاءة اليوم، مدراء أمن وشرطة مديريات حضرموت الوادي والصحراء بجهود عمل الإدارات الأمنية في المديريات ونجاحهم في تنفيذ مهامهم الأمنية. بحسب وكالة سبأ الرسمية

 

وأكد اللواء حيدان، اهتمام الوزارة بتسخير كافة الامكانيات لرفع الأداء الامني في سرعة التعامل مع البلاغات وضبط الجناة ومكافحة المخدرات وتفعيل منظومتي الدوريات والتحريات للحد من انتشار الجريمة.

 

ووجه بصرف مكافئة لمنتسبي أمن المديريات تكريماً لجهودهم في تثبيت الوضع الأمني في المحافظة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة