مأرب.. الجيش يعلن مصرع عناصر حوثية وتدمير آليات عسكرية

img

الجوزاء نيوز - متابعات   أعلن الجيش الوطني، اليوم الاحد، عن مصرع عدد من عناصر المليشيا الحوثية وجرح آخرين في غرب محافظة مارب.     وقال المركز الاعلامي للجيش، إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وثكنات لمليشيا الحوثي في جبهة المشجح غربي مأرب.     وأوضح أن الاستهداف اسفر ان مصرع عدد من عناصر المليشيا وتدمير 3 أطقم ومعدات تابعة لها  .     من جهة أخرى، شن طيران التحالف عدّة غارات جوية استهدفت تجمعات وتحركات للمليشيا الحوثية في جبهة الكسارة ومواقع أخرى متفرقة غرب مارب، مخلفة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا، وفق المركز الاعلامي للجيش.     وبالتزامن، شهدت محافظة الجوف مواجهات بين الجيش والمليشيا الحوثية، كبدت الاخيرة خسائر بشرية ومادية كبيرة.     ووفق اعلام الجيش، فقد لقي ما لا يقل عن 19 عنصراً من المليشيا مصرعهم واصيب آخرون إلى جانب خسائر أخرى في العتاد منها تدمير عربتين و3 أطقم، في جبهة الخنجر.   كما شن طيران تحالف دعم الشرعية غارات استهدف خلالها تعزيزات للمليشيا الحوثية كانت في طريقها إلى جبهة الخنجر وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

أعلن الجيش الوطني، اليوم الاحد، عن مصرع عدد من عناصر المليشيا الحوثية وجرح آخرين في غرب محافظة مارب.

 

 

وقال المركز الاعلامي للجيش، إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وثكنات لمليشيا الحوثي في جبهة المشجح غربي مأرب.

 

 

وأوضح أن الاستهداف اسفر ان مصرع عدد من عناصر المليشيا وتدمير 3 أطقم ومعدات تابعة لها  .

 

 

من جهة أخرى، شن طيران التحالف عدّة غارات جوية استهدفت تجمعات وتحركات للمليشيا الحوثية في جبهة الكسارة ومواقع أخرى متفرقة غرب مارب، مخلفة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا، وفق المركز الاعلامي للجيش.

 

 

وبالتزامن، شهدت محافظة الجوف مواجهات بين الجيش والمليشيا الحوثية، كبدت الاخيرة خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

 

ووفق اعلام الجيش، فقد لقي ما لا يقل عن 19 عنصراً من المليشيا مصرعهم واصيب آخرون إلى جانب خسائر أخرى في العتاد منها تدمير عربتين و3 أطقم، في جبهة الخنجر.

 

كما شن طيران تحالف دعم الشرعية غارات استهدف خلالها تعزيزات للمليشيا الحوثية كانت في طريقها إلى جبهة الخنجر وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة