مأرب.. صندوق النظافة يتسلم معدات جديدة بقيمة 1.2 مليار ريال

img

الجوزاء نيوز - متابعات   تسلّم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب معدات وآليات جديدة مقدمة من السلطة المحلية بقيمة مليار و230 مليون ريال.   وخلال التسليم أشاد محافظ مأرب سلطان العرادة، بجهود إدارة الصندوق والعاملين في تنظيف مدينة مأرب ومخيمات وتجمعات النازحين في المدينة وضواحيها، وحثهم على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لمواكبة النمو السكاني المتزايد والتوسع العمراني المستمر الذي تشهده المدينة.   وأشار إلى ما تعانيه قيادة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية ومؤسساتها الخدمية من صعوبات وتحديات كبيرة في سبيل توفير الاحتياجات الأساسية لنحو 3 مليون من السكان والنازحين، وتأمين الخدمات الضرورية لهم وفي مقدمتها خدمات النظافة والتصريف الصحي والإصحاح البيئي.   وأكد العرادة استعداد المحافظة لتقديم مزيد من الدعم للصندوق وتزويده بالإمكانيات والمعدات المتاحة بما يمكنه من الاستمرار في عمله وتحسين مستوى خدماته والحفاظ على نظافة مدينة مأرب وأحيائها وتحسين وتشجير شوارعها الرئيسية والفرعية وإظهارها بمظهرها الحضاري اللائق.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

تسلّم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب معدات وآليات جديدة مقدمة من السلطة المحلية بقيمة مليار و230 مليون ريال.

 

وخلال التسليم أشاد محافظ مأرب سلطان العرادة، بجهود إدارة الصندوق والعاملين في تنظيف مدينة مأرب ومخيمات وتجمعات النازحين في المدينة وضواحيها، وحثهم على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لمواكبة النمو السكاني المتزايد والتوسع العمراني المستمر الذي تشهده المدينة.

 

وأشار إلى ما تعانيه قيادة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية ومؤسساتها الخدمية من صعوبات وتحديات كبيرة في سبيل توفير الاحتياجات الأساسية لنحو 3 مليون من السكان والنازحين، وتأمين الخدمات الضرورية لهم وفي مقدمتها خدمات النظافة والتصريف الصحي والإصحاح البيئي.

 

وأكد العرادة استعداد المحافظة لتقديم مزيد من الدعم للصندوق وتزويده بالإمكانيات والمعدات المتاحة بما يمكنه من الاستمرار في عمله وتحسين مستوى خدماته والحفاظ على نظافة مدينة مأرب وأحيائها وتحسين وتشجير شوارعها الرئيسية والفرعية وإظهارها بمظهرها الحضاري اللائق.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة