محافظ مأرب يبحث مع مسؤولين أمريكيين مستجدات الأوضاع بالمحافظة

img

الجوزاء نيوز - متابعات   بحث محافظ ‎مأرب اللواء سلطان العرادة، مع المبعوث الأمريكي إلى ‎اليمن تيم ليندركينغ والقائمة بأعمال السفارة الأمريكية، مستجدات الأوضاع بالمحافظة بما فيها استهداف مليشيا الحوثي للمدنيين والنازحين بالصواريخ الباليستة والطائرات المسيّرة.       وقال اللواء العرادة، خلال اتصال مرئي الثلاثاء، إن  مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة اليمنية وتحقيق السلام، وفقا لما نشرته وكالة سبأ الرسمية.       وأشار إلى أن "اليمنيين جميعاً ومأرب وسكانها في مقدمتهم، يتوقون للسلام وإنهاء الحرب التي بدأتها "المليشيا الحوثية "وترغب في استمرارها خدمةً لأجندة ايرانية، لكن اليمنيون سيرغمونها على السلام ويستعيدون دولتهم" حد قوله.       من جانبهما أكدا المبعوث الأمريكي إلى اليمن والقائمة بأعمال السفارة الأمريكية موقف بلادهما الرافض لاستهداف المدنيين والنازحين، منوهين إلى أن الولايات المتحدة الأميركية تسعى للوصول إلى حل شامل.       وأعرب المسؤولان الأمريكيان عن قلقهما بشأن العواقب الإنسانية المدمرة لهجوم ‎الحوثيين على مأرب.       وأشادا المسؤولان الأمريكيان بالدور الذي تقوم به السلطة المحلية في مأرب وقيادتها القوية ووحدة المجتمع المحلي خلفها.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

بحث محافظ ‎مأرب اللواء سلطان العرادة، مع المبعوث الأمريكي إلى ‎اليمن تيم ليندركينغ والقائمة بأعمال السفارة الأمريكية، مستجدات الأوضاع بالمحافظة بما فيها استهداف مليشيا الحوثي للمدنيين والنازحين بالصواريخ الباليستة والطائرات المسيّرة.

 

 

 

وقال اللواء العرادة، خلال اتصال مرئي الثلاثاء، إن  مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة اليمنية وتحقيق السلام، وفقا لما نشرته وكالة سبأ الرسمية.

 

 

 

وأشار إلى أن “اليمنيين جميعاً ومأرب وسكانها في مقدمتهم، يتوقون للسلام وإنهاء الحرب التي بدأتها “المليشيا الحوثية “وترغب في استمرارها خدمةً لأجندة ايرانية، لكن اليمنيون سيرغمونها على السلام ويستعيدون دولتهم” حد قوله.

 

 

 

من جانبهما أكدا المبعوث الأمريكي إلى اليمن والقائمة بأعمال السفارة الأمريكية موقف بلادهما الرافض لاستهداف المدنيين والنازحين، منوهين إلى أن الولايات المتحدة الأميركية تسعى للوصول إلى حل شامل.

 

 

 

وأعرب المسؤولان الأمريكيان عن قلقهما بشأن العواقب الإنسانية المدمرة لهجوم ‎الحوثيين على مأرب.

 

 

 

وأشادا المسؤولان الأمريكيان بالدور الذي تقوم به السلطة المحلية في مأرب وقيادتها القوية ووحدة المجتمع المحلي خلفها.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة