مصادر تكشف موعد صرف راتب شهر “ديسمبر” لمنتسبي الجيش والأمن.

الجوزاء نيوز – خاص

كشفت مصادر مطلعة عن موعد صرف راتب شهر ديسبمر 2020، لمنتسبي الجيش والأمني في المناطق المحررة.

وقالت المصادر (للجوزاء نيوز) إن مالية الجيش ستبدأ غدًا الأحد صرف راتب شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، لمنتسبي الجيش والأمن في المناطق الواقعة تحن سيطرة الحكومة الشرعية.

من جانبه، قال الإعلامي العسكري علي مقراط إن السيولة النقدية في البنك المركزي حالياً تجاوزت مئات المليارات من الريالات اليمنية ومنها الحاويات الست التي اُفرغت أمس وتحتوي على 96 مليار ريال يمني طبعة جديدة.

وأوضح مقراط، وهو رئيس صحيفة الجيش، بأن ذلك يأتي ومنتسبي الجيش والأمن بدون رواتب للشهر السابع على التوالي.

وأضاف بأن الخبر المروع والصادم أنه سيتم غدا الأحد صرف راتب شهر ديسمبر العام الماضي فقط وهذه تعد جريمة بحق الإنسانية وصار العسكري منهك من الجوع والفقر المدقع ومات المئات منهم مع أطفالهم وزيجاتهم بعد عجزهم شراء الغذاء والدواء

ومضى مقراط بالقول: نحن العسكريين لايهمنا انهيار العملة وزيادة الصرف فوق اللامعقول، فقد انهارت حياة الانسان وصار لايستطيع حتى على الكلام والمطالبة بحقوقه المشروعة.

وتابع: في الوقت ذاته لاتوجد حكومة المحاصصة التي من الممكن مطالبتها والشرعية مشردة والمجلس الانتقالي تعيش قيادته حياة الرفاهية والبذخ ومطبلية يستحوذون على الجبايات والبسط وبيع وشراء الاراضي والعقارات ووالخ وخدر الآخرين بشعارات الجنوب واستعادت الدولة ومن تكلم تم قمعه واعتقاله وطرده من وظيفته وهذا لم يحدث في سنوات نظام صالح على الأقل كان ظلم وفي راتب وكهرباء ويحس الإنسان أنه عايش.

ودعا مقراط إلى فك حصار الجوع والفقر على الجنوبيين في عدن وبعض المحافظات الجنوبية وانقاذ حياة الناس من الكارثة والموت الذي بات يقترب من السواد الأعظم.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة