حماس: تكريم أبو شمالة للحوثيين موقف شخصي لا يعبر عن الحركة وقياداتها

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة   قالت حركة المقاومة الفلسطينية، الثلاثاء، إنها لا تنحاز إلى أي طرف في "الصراع المؤسف" باليمن، متمنية لليمن وشعبه "الخير والوحدة والخروج من الصراع".       جاء ذلك في بيان لها، رداً على تكريم القائم بأعمال الحركة في صنعاء، معاذ أبو شمالة، للقيادي في مليشيا الحوثي محمد علي الحوثي .       وقالت "حماس"، في بيانها، إن تصريحات "أبو شمالة"، "حول النصر والتحرير لا يُقصد منها إلا تحرير القدس وفلسطين".       وأضافت الحركة: "أي تصريح أو موقف أو تصرف يُفهم منه أنه انحياز لأي طرف أو تدخل من الحركة في الصراع المؤسف في اليمن هو موقف شخصي لا يعبر عن الحركة وقيادتها".       وأعربت عن تقديرها "لوقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في كل محطات جهاده ونضاله، وكان آخرها وقوفه الأخوي الصادق معنا في معركة سيف القدس".   وأثار تكريم القائم بأعمال الحركة في صنعاء للقيادي الحوثي، موجة غضب واسعة بين النشطاء والسياسيين  

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

قالت حركة المقاومة الفلسطينية، الثلاثاء، إنها لا تنحاز إلى أي طرف في “الصراع المؤسف” باليمن، متمنية لليمن وشعبه “الخير والوحدة والخروج من الصراع”.

 

 

 

جاء ذلك في بيان لها، رداً على تكريم القائم بأعمال الحركة في صنعاء، معاذ أبو شمالة، للقيادي في مليشيا الحوثي محمد علي الحوثي .

 

 

 

وقالت “حماس”، في بيانها، إن تصريحات “أبو شمالة”، “حول النصر والتحرير لا يُقصد منها إلا تحرير القدس وفلسطين”.

 

 

 

وأضافت الحركة: “أي تصريح أو موقف أو تصرف يُفهم منه أنه انحياز لأي طرف أو تدخل من الحركة في الصراع المؤسف في اليمن هو موقف شخصي لا يعبر عن الحركة وقيادتها”.

 

 

 

وأعربت عن تقديرها “لوقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في كل محطات جهاده ونضاله، وكان آخرها وقوفه الأخوي الصادق معنا في معركة سيف القدس”.

 

وأثار تكريم القائم بأعمال الحركة في صنعاء للقيادي الحوثي، موجة غضب واسعة بين النشطاء والسياسيين

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة