مليشيا الانتقالي تحتجز عشرات المسافرين في لحج

img

الجوزاء نيوز - متابعات   احتجزت مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيًا، عشرات المسافرين في المدخل الشمالي لمحافظة لحج، جنوبي اليمن.     وقال رئيس مؤسسة (خليج عدن) للإعلام، خالد الشودري، في تغريدة عبر تويتر، إن قوات الحزام الأمني (تابعة للمجلس الانتقالي) حجزت المسافرين من المحافظات الشمالية في الصبيحة بمحافظة لحج.     وأضاف أنه ذلك يأتي "بالتزامن مع زيارة فضل حسن (قائد المنطقة العسكرية الرابعة) للمنافذ والاطراف المحاذية مع الحدود الشطرية قبل عام 90".     ومنذ سيطرتها على على عدن في أغسطس 2019، تعمدت مليشيا الانتقالي مرارًا منع مئات المواطنين من دخول مدينة عدن، بسبب هويتهم الشمالية.    

الجوزاء نيوز – متابعات

 

احتجزت مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيًا، عشرات المسافرين في المدخل الشمالي لمحافظة لحج، جنوبي اليمن.

 

 

وقال رئيس مؤسسة (خليج عدن) للإعلام، خالد الشودري، في تغريدة عبر تويتر، إن قوات الحزام الأمني (تابعة للمجلس الانتقالي) حجزت المسافرين من المحافظات الشمالية في الصبيحة بمحافظة لحج.

 

 

وأضاف أنه ذلك يأتي “بالتزامن مع زيارة فضل حسن (قائد المنطقة العسكرية الرابعة) للمنافذ والاطراف المحاذية مع الحدود الشطرية قبل عام 90”.

 

 

ومنذ سيطرتها على على عدن في أغسطس 2019، تعمدت مليشيا الانتقالي مرارًا منع مئات المواطنين من دخول مدينة عدن، بسبب هويتهم الشمالية.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة