تنظيم القاعدة يختطف 5 ضباط في شبوة

img

الجوزاء نيوز - وكالات اختطف تنظيم القاعدة، الثلاثاء، خمسة من ضباط البحث الجنائي بمحافظة شبوه، شرقي اليمن، وفق مصدر أمني. وقال المصدر، إن "مسلحين يتبعون تنظيم القاعدة اختطفوا اليوم(الثلاثاء)، خمسة من ضباط البحث الجنائي في مديرية خوره جنوبي عاصمة المحافظة عتق". وأوضح، أن "عناصر القاعدة أوقفت الضباط (عوض صالح العياشي، وعصام عبدربه حسين العواضي، وفهمي محمد مقهوي، وسالم علي أحمد العياشي، وعارف غانم)، بينما كانوا في طريقهم إلى مديرية بيحان جنوبي شبوه". وحتى ساعة نشر الخبر، لم يصدر أي تعليق من قبل السلطة المحلية في المحافظة، ولا من قبل تنظيم القاعدة، حول ما ذكره المسؤول الإعلامي للنخبة الشبوانية.

الجوزاء نيوز – وكالات

اختطف تنظيم القاعدة، الثلاثاء، خمسة من ضباط البحث الجنائي بمحافظة شبوه، شرقي اليمن، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر، إن “مسلحين يتبعون تنظيم القاعدة اختطفوا اليوم(الثلاثاء)، خمسة من ضباط البحث الجنائي في مديرية خوره جنوبي عاصمة المحافظة عتق”.

وأوضح، أن “عناصر القاعدة أوقفت الضباط (عوض صالح العياشي، وعصام عبدربه حسين العواضي، وفهمي محمد مقهوي، وسالم علي أحمد العياشي، وعارف غانم)، بينما كانوا في طريقهم إلى مديرية بيحان جنوبي شبوه”.

وحتى ساعة نشر الخبر، لم يصدر أي تعليق من قبل السلطة المحلية في المحافظة، ولا من قبل تنظيم القاعدة، حول ما ذكره المسؤول الإعلامي للنخبة الشبوانية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة