قيادة محور تعز تومه باحتجاز أحد منتسبي الجيش بعد اعتداءه على أستاذ جامعي

img

الجوزاء نيوز - تعز وجهت قيادة محور تعز، الثلاثاء، الشرطة العسكرية بالمحافظة؛ بسرعة إلقاء القبض على أحد منتسبي الجيش، "عبد الحكيم الشجاع"، وإيداعه السجن، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال ما قام به من اعتداء على نائب رئيس جامعة تعز.       وقالت قيادة في المحور في بيان لها، إنها "تلقت بلاغاً من رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد الشعيبي حول الاعتداء الذي قام به أحد منتسبي الجيش على حرم الجامعة و نائب رئيس الجامعة الدكتور رياض العقاب.       واعتبرت قيادة المحور، من قام به أحد منتسبي الجيش من "اعتداء وفعل يسيئ للمؤسسة العسكرية وخارج عن القانون ومنافٍ للأخلاق والقيم الذي يفترض لرجل الجيش التحلي بها"، مؤكدة بأن مثل هذه التصرفات فردية يتحمل فاعلها المسؤولية الكاملة.       وأكدت قيادة المحور أنها "ستبقى دوما الى جانب حماية التعليم وأساتذة العلم ولن تتهاون في ردع وضبط أي شخص يقوم بالاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة أو الرموز العلمية أو أحد من المواطنين.       وحيّت قيادة المحور في "الوقت نفسه رئاسة الجامعة وجميع منتسبيها لموقفهم الحضاري وتبنيهم القضية من منظور قانوني من خلال إبلاغها، وكذا إبلاغ رئيس النيابة وهم بهذا يؤكدون لنا أن القانون مرجعية الجميع، ولا أحد فوق القانون".       وفي وقت سابق، أعلنت جامعة تعز، تعليق الدراسة في كل كلياتها، ابتداء من اليوم الأربعاء، احتجاجاً على حادثة الاعتداء.    

الجوزاء نيوز – تعز

وجهت قيادة محور تعز، الثلاثاء، الشرطة العسكرية بالمحافظة؛ بسرعة إلقاء القبض على أحد منتسبي الجيش، “عبد الحكيم الشجاع”، وإيداعه السجن، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال ما قام به من اعتداء على نائب رئيس جامعة تعز.

 

 

 

وقالت قيادة في المحور في بيان لها، إنها “تلقت بلاغاً من رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد الشعيبي حول الاعتداء الذي قام به أحد منتسبي الجيش على حرم الجامعة و نائب رئيس الجامعة الدكتور رياض العقاب.

 

 

 

واعتبرت قيادة المحور، من قام به أحد منتسبي الجيش من “اعتداء وفعل يسيئ للمؤسسة العسكرية وخارج عن القانون ومنافٍ للأخلاق والقيم الذي يفترض لرجل الجيش التحلي بها”، مؤكدة بأن مثل هذه التصرفات فردية يتحمل فاعلها المسؤولية الكاملة.

 

 

 

وأكدت قيادة المحور أنها “ستبقى دوما الى جانب حماية التعليم وأساتذة العلم ولن تتهاون في ردع وضبط أي شخص يقوم بالاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة أو الرموز العلمية أو أحد من المواطنين.

 

 

 

وحيّت قيادة المحور في “الوقت نفسه رئاسة الجامعة وجميع منتسبيها لموقفهم الحضاري وتبنيهم القضية من منظور قانوني من خلال إبلاغها، وكذا إبلاغ رئيس النيابة وهم بهذا يؤكدون لنا أن القانون مرجعية الجميع، ولا أحد فوق القانون”.

 

 

 

وفي وقت سابق، أعلنت جامعة تعز، تعليق الدراسة في كل كلياتها، ابتداء من اليوم الأربعاء، احتجاجاً على حادثة الاعتداء.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة