مدفعية الجيش في مأرب تكبد المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الكسارة

img

الجوزاء نيوز - مأرب   شنت مدفعية الجيش، صباح اليوم الثلاثاء، قصفا عنيفا، على مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في أطراف محافظة مأرب.   وقال موقع "سبتمبر نت" إن القصف استهدف، تعزيزات المليشيا القادمة إلى جبهة الكسارة، مما أسفر عن تدميرها، ومصرع وجرح، عدد من العناصر الارهابية.   في السياق نفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم، عدة غارات جوية، استهدفت بها مواقع متفرقة للمليشيا، في الجبهة، ذاتها.بحسب ذات المصدر   وأسفر القصف الجوي، عن تكبيد المليشيا الحوثية، خسائر في الأرواح والعتاد.   وتدور معارك عنيفة في جبهات مأرب، بين المليشياالحوثية التي يقودها خبراء إيرانيون من جهة، وبين قوات الجيش الوطني ورجال القبائل من جهة أخرى .

الجوزاء نيوز – مأرب

 

شنت مدفعية الجيش، صباح اليوم الثلاثاء، قصفا عنيفا، على مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في أطراف محافظة مأرب.

 

وقال موقع “سبتمبر نت” إن القصف استهدف، تعزيزات المليشيا القادمة إلى جبهة الكسارة، مما أسفر عن تدميرها، ومصرع وجرح، عدد من العناصر الارهابية.

 

في السياق نفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم، عدة غارات جوية، استهدفت بها مواقع متفرقة للمليشيا، في الجبهة، ذاتها.بحسب ذات المصدر

 

وأسفر القصف الجوي، عن تكبيد المليشيا الحوثية، خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وتدور معارك عنيفة في جبهات مأرب، بين المليشياالحوثية التي يقودها خبراء إيرانيون من جهة، وبين قوات الجيش الوطني ورجال القبائل من جهة أخرى .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة