مليشيا الانتقالي تعلن وقف التفاوض مع الحكومة

img

الجوزاء نيوز - متابعات   دعت مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي ممثليها في مباحثات استكمال تنفيذ اتفاق الرياض إلى إيقاف كافة أشكال التواصل والاتصال المباشر مع الجانب الحكومي. وقال المتحدث باسم المجلس علي الكثيري أن المجلس قرر وقف المفاوضات حتى يتم وضع ملف محافظة شبوه في صدارة أولويات تنفيذ اتفاق الرياض، ومعالجة الأوضاع فيها بشكل كامل. ودعا المجلس عناصره في شبوة إلى مواصلة العمل ضد من وصفها السلطة الغاشمة وأذرعها الإرهابية. وفي وقت سابق السبت، فرقت قوة أمنية تجمعا لمسلحين يتبعون الانتقالي، في منطقة عبدان، وذلك بعد اعتدائهم على قوات الأمن وإطلاقهم الأعيرة النارية، وإقلاقهم السكينة العامة للمواطنين. ومساء الجمعة، اعتدى مسلحون يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي على قوات الأمن في منطقة عبدان. وأعلنت قبائل منطقة عبدان بشبوة رفض دعوة الانتقالي لإقامة فعالية في منطقتهم. وقالت القبائل في بيانٍ إن توقيت الفعالية سيؤدي إلى انفلات أمني بعد حالة الاستقرار الذي شهدته المديرية بوجود القوات الحكومية التي تقوم بعملها بأفضل حال.

الجوزاء نيوز – متابعات

 

دعت مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي ممثليها في مباحثات استكمال تنفيذ اتفاق الرياض إلى إيقاف كافة أشكال التواصل والاتصال المباشر مع الجانب الحكومي.

وقال المتحدث باسم المجلس علي الكثيري أن المجلس قرر وقف المفاوضات حتى يتم وضع ملف محافظة شبوه في صدارة أولويات تنفيذ اتفاق الرياض، ومعالجة الأوضاع فيها بشكل كامل.

ودعا المجلس عناصره في شبوة إلى مواصلة العمل ضد من وصفها السلطة الغاشمة وأذرعها الإرهابية.

وفي وقت سابق السبت، فرقت قوة أمنية تجمعا لمسلحين يتبعون الانتقالي، في منطقة عبدان، وذلك بعد اعتدائهم على قوات الأمن وإطلاقهم الأعيرة النارية، وإقلاقهم السكينة العامة للمواطنين.

ومساء الجمعة، اعتدى مسلحون يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي على قوات الأمن في منطقة عبدان.

وأعلنت قبائل منطقة عبدان بشبوة رفض دعوة الانتقالي لإقامة فعالية في منطقتهم.

وقالت القبائل في بيانٍ إن توقيت الفعالية سيؤدي إلى انفلات أمني بعد حالة الاستقرار الذي شهدته المديرية بوجود القوات الحكومية التي تقوم بعملها بأفضل حال.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة