المهرة.. “لجنة الاعتصام” تؤكد وقوفها ضد محاولات جرّ المحافظة للصراعات السياسية والعسكرية

img

الجوزاء نيوز - متابعة خاصة     أكدت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة وقوفها ضد محاولات جرّ المحافظة للصراعات السياسية والعسكرية   جاء ذلك خلال اختتامها، اليوم الاثنين، اجتماعاتها التي بدأت أمس الأحد، لمناقشة الوضع العام في المحافظة.     وأكّدت اللجنة، في بيان، أنها جاهزة للدفاع والذود عن المهرة ضد كل من يحاول جرّها إلى الصراعات السياسية والعسكرية، ولن يسمحوا بذلك أبداً انطلاقاً من الأهداف المعلنة منذ التأسيس وأبرزها رحيل كل القوات الأجنبية من المحافظة.       وأشار البيان أن منتسبي اعتصام المهرة لن يوافقوا على التواجد الأجنبي في المحافظة، ولن يوافقوا أيضاً على جلب أي عناصر من خارج المحافظة إليها تحت غطاء القوات الأجنبية.       وجدّدت لجنة اعتصام المهرة وقوفها مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للتصدي للآفات والظواهر الدخيلة على المجتمع في المحافظة.    

الجوزاء نيوز – متابعة خاصة

 

 

أكدت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة وقوفها ضد محاولات جرّ المحافظة للصراعات السياسية والعسكرية

 

جاء ذلك خلال اختتامها، اليوم الاثنين، اجتماعاتها التي بدأت أمس الأحد، لمناقشة الوضع العام في المحافظة.

 

 

وأكّدت اللجنة، في بيان، أنها جاهزة للدفاع والذود عن المهرة ضد كل من يحاول جرّها إلى الصراعات السياسية والعسكرية، ولن يسمحوا بذلك أبداً انطلاقاً من الأهداف المعلنة منذ التأسيس وأبرزها رحيل كل القوات الأجنبية من المحافظة.

 

 

 

وأشار البيان أن منتسبي اعتصام المهرة لن يوافقوا على التواجد الأجنبي في المحافظة، ولن يوافقوا أيضاً على جلب أي عناصر من خارج المحافظة إليها تحت غطاء القوات الأجنبية.

 

 

 

وجدّدت لجنة اعتصام المهرة وقوفها مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للتصدي للآفات والظواهر الدخيلة على المجتمع في المحافظة.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة